اقتصادية النواب: كلمة الرئيس بـ «حكاية وطن» تؤكد قدرة مصر على مواجهة جميع التحديات

الاحد 01 أكتوبر 2023 | 11:19 صباحاً
النائب محمد عبد الحميد
النائب محمد عبد الحميد
كتب : رفعت الهواري

أشاد الدكتور محمد عبد الحميد، وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، بجميع القضايا التي تناولها في كلمته التي وجهها للشعب المصري خلال مؤتمر “حكاية وطن”، مؤكداً أن الرئيس السيسي كان واضحًا وصريحًا للغاية كعادته دائمًا وهو يخاطب الشعب المصري من قلبه.

وقال "عبد الحميد"، في تصريحات صحفيه له اليوم، إن كلمة الرئيس السيسي طمأنت كل المصريين على مستقبل مصر وقدرتها على مواجهة جميع التحديات التي تواجهها داخليًا وخارجيًا.

ووجه كل التحية والتقدير للرئيس السيسي على حرصه على نزاهة وشفافية الانتخابات الرئاسية المقبلة، واحترامه لرأي الصندوق وإيمانه العميق بالديمقراطية.

وأضاف الدكتور محمد عبد الحميد: “لقد وضح من تعليق وحديث الرئيس السيسي إيمانه العميق والحقيقي بالله القوي القادر وأن قدر الله واقع لا محالة، وظهر ذلك في عباراته: “الأمر كله لله.. واللي مكتوب له حاجة هياخدها”.

وأشاد بكلمة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التي عرض فيها إنجازات الدولة في المجالات المختلفة خلال السنوات التسع الأخيرة، مشيرا إلى أنها كانت كلمة رائعة.

كما أشاد الدكتور محمد عبد الحميد بالفيلم الذى صاحب عرض رئيس الوزراء لإنجازات السنوات التسع الماضية

وطالب مختلف المؤسسات بالدولة بصفة عامة ووسائل الإعلام بصفة خاصة بعرض هذا الفيلم لأنه معبر بكل الصدق والأمانة عن إنجازات الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، والرد بكل قوة وحسم على كل المشككين وأصحاب الأجندات ومطلقي الأكاذيب والشائعات.

اقرأ أيضا