وزير التنمية المحلية يتابع جهود محافظة الغربية في رصف الطرق

السبت 02 سبتمبر 2023 | 12:37 مساءً
كتب : عامر عبدالرحمن

في اطار المتابعة المستمرة للواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ,لتنفيذ الخطة الاستثمارية للمحافظات والتي في مقدمتها  رصف الطرق لتحقيق أعلى معدلات السلامة والأمان لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتغيير واقعهم إلى الأفضل,ورفع مستوى الخدمات والمرافق وفقاً للإمكانيات المتاحة. والاعتمادات المتوفرة تنفيذاً لخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

واصلت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة الغربية في رصف الطرق وتمهيد شوارع الأحياء والمدن على مستوى المحافظات المشار إليها،خاصة وأن مشروعات الرصف تأتي في مقدمة المرافق التي تحرص الوزارة على تنفيذها بالمحافظات وتوليها اهتمامًا كبيرًا تنفيذاً لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات ورفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية سواء بتمهيدها وتسويتها أو تنفيذ عمليات الرصف .

كما اجري الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جولة تفقدية لمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية بمركز ومدينة طنطا، وذلك لمتابعة الموقف الميداني للمشروعات واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لإنهائها طبقا للجدول الزمني.

وتفقد المحافظ خلال الجولة أعمال رصف طريق قناة طنطا الملاحي بداية من كوبري هيلانه وحتى كوبري شنودة بالإضافة إلى تفقد أرض المجزر القديم تمهيدا للاستفادة منها.

وتابع رحمي جولته بتفقد مشروع تطوير منطقة عمارات الأوقاف بالعجيزي حيث يتم رصف ورفع كفاءة البنية التحتية من شبكات مياه الشرب والصرف الصحي وطلاء واجهات عدد ٣٦ عمارة يقطنها أكثر من ۸۰۰ أسرة لتوفير سكن ملائم للمواطنين وتحسين الصورة البصرية واطفاء مظهر حضاري وجمالي للمنطقة.

اقرأ أيضا