فخ الكيمياء اقتنص فرحتهم.. حزن يضرب طلاب الثانوية العامة|القصة الكاملة

الاحد 25 يونية 2023 | 10:41 مساءً
امتحانات الثانوية العامة 2023
امتحانات الثانوية العامة 2023
كتب : علام عشري

شكاوي متعددة، وحزن ضرب القلوب، وحالة من الغضب انتابت طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بسبب صعوبة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023.

وعبر الطلاب وأولياء الأمور عن حزنهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن امتحان الكيمياء جاء فى مستوى العلماء وليس الطلاب.

صعوبة امتحان الكمياء ثانوية عامة 2023

وتسببت صعوبة الامتحان في ردود أفعال غاضبة من الطلاب ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي عبروا عن حزنهم لصعوبة امتحان الكيمياء، ليصف أولياء الأمور الثانوية العامة بأنها أصبحت "كابوس" للأسر المصرية.

تناول الإعلام لصعوبة امتحان الكيمياء 

وعلق الاعلامي خيري رمضان، على مشهد امتحانات الثانوية العامة وشكوى الطلاب من صعوبة امتحان الكيمياء، اليوم، قائلا: "الامتحانات لحد النهاردة كانت هادية ولكن النهاردة مش عادي وفي حالة حزن شديدة وحالة كبيرة من الغضب عند الطلاب".

واضاف خيري رمضان، خلال تعليق ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، أن الطلاب والمدرسين تحدثوا عن صعوبة امتحان الكيمياء، متابعا: "حتى المدرسين بتوع الكيمياء اختلفوا في اجابات الاسئلة وفي حالة من الانهيار وشكاوى الطلاب، وصور الطلاب المتداولة مش في جنازة دي صورة امتحانات".

وتابع: "مشهد امتحانات الكيمياء اليوم بكى فيه الآباء والأمهات قبل الطلاب"، مشيرا إلى أن مجلس النواب تحرك وتقدمت نائبة بطلب احاطة لوزير التربية والتعليم بسبب امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة.

اقرأ أيضا