مؤسس "أمهات مصر" تواصل متابعة ورصد ثاني أيام امتحانات النقل

الاحد 07 مايو 2023 | 02:12 مساءً
 عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر
عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر
كتب : دينا سليمان

رصدت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، ثاني أيام إمتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني بمختلف المراحل التعليمية في المحافظات.

وقالت عبير، في تصريحات صحفية، إن اليوم بدأت إمتحانات طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة القاهرة في مادة اللغة العربية، حيث جاء الإمتحان في مستوي الطالب المتوسط، وصعوبة بعض النقاط في النصوص والقراءة بإدارة شرق مدينة نصر، ولايوجد شكاوي تتعلق بسيستم الإمتحان علي جهاز التابلت، بينما إشتكي بعض الطلاب من النحو والبلاغة بإمتحان اللغة العربية بمحافظة دمياط، ولكن في المجمل كان الإمتحان "متوسط" ولا شكاوي من السيستم، بحسب أولياء أمور عدد من الطلاب.

وفي هذا السياق، وتفاعل العديد من أولياء الأمور علي صفحة إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم وإئتلاف أولياء الأمور، في الفيسبوك، حيث قالت ولي أمر: "علوم محافظة الجيزة سنة ثانية إعدادي كويس جدا وعقبال باقي المواد".

وذكرت ولي أمر أخري: " العلوم ثانية إعدادي إدارة كرادسة سهل الحمد لله"، واستكملت ولي أمر: "ابني لسه راجع ثانية إعدادي محافظة الجيزة إدارة أكتوبر بيقول العلوم كان كويس الحمد لله".

وتابعت ولي أمر: "الحمد لله إمتحانات النقل الملاحظات مش هتبقي للسنة دي هي عدت، بس كانت سنة صعبة الولاد داخلين إمتحانات آخر السنة مرهقين من كتر الإمتحانات طول السنة، أتمني من السنة الجاية إعاده النظر في إمتحانات كل شهر ونرجع لنظام الميدتيرم، وياريت النظر لكم المنهج لصفوف النقل بداية من الصف الرابع الإبتدائي".

اقرأ أيضا