توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة ميناء دمياط وجامعة المنصورة الجديدة

الثلاثاء 02 مايو 2023 | 04:36 مساءً
هيئة ميناء دمياط
هيئة ميناء دمياط
كتب : نوران خالد

 وقعت هيئة ميناء دمياط مذكرة تفاهم مع جامعة المنصورة الجديدة بهدف وضع إطار للتعاون بين الجانبين فيما يخص تبادل الزيارات والاستفادة من الخبرات و نقل العلوم و التكنولوجيا بما يعود بالمنفعة على الجانبين .

حيث قام بالتوقيع  اللواء بحري أ.ح / أحمد حواش .. رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط و الأستاذ الدكتور / معوض الخولي .. رئيس جامعة المنصورة الجديدة ، وجاء ذلك بحضور عميد كلية الهندسة بالجامعة و مدير البرامج الهندسية و لفيف من أعضاء هيئة التدريس و قيادات هيئة ميناء دمياط .

حضر التوقيع اللواء بحري أ.ح / طارق عدلى نائب رئيس مجلس الإدارة للتشغيل وقيادات الهيئة.

و من جانبه، رحب اللواء بحري أ.ح / أحمد حواش .. بالأستاذ الدكتور / معوض الخولي و السادة ضيوف الهيئة من جامعة المنصورة الجديدة و نقل لهم تحيات السيد الفريق مهندس / كامل الوزير .. وزير النقل.

و أكد على حرص هيئة ميناء دمياط على تقديم كافة الدعم و المساندة للطلبة من منطلق مسئوليتها المجتمعية للربط بين المواد العلمية و النظرية و الواقع العملي بالشراكة مع جامعة المنصورة الجديدة للمساعدة في إعداد خريجين مؤهلين علميا و مهنياً قادرين على تحقيق التنافسية في سوق العمل.

 و أضاف أن هذا التعاون سيكون إضافة جديدة و قوية لاسيما أن جامعة المنصورة الجديدة تعد أحد أهم الجامعات المصرية التي تقدم برامج تعليمية و تدريبية متميزة بما يحقق المنفعة المتبادلة بين الجانبين حرصا منهم على تنمية الإستثمار في العنصر البشري ، وهو الأمر الذي أكد عليه  الدكتور/ معوض الخولى وأضاف أن جامعة المنصورة الجديدة على استعداد كامل للتعاون بتقديم الخدمات الجامعية المختلفة حرصاً من الجامعة على تحقيق أقصى استفادة متبادلة بين الجانبين . 

اقرأ أيضا