رئيس جامعة سوهاج يناقش الاستعدادات للحصول على شهادة "الأيزو"

الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 | 05:59 مساءً
الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج
الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج
كتب : مصطفى الضبع

اجتمع اليوم الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، بعدد من عمداء كليات الطب، والصيدلة، والزراعة، والتجارة، والآداب، والتمريض، والعلوم، وذلك للوقوف على آخر مستجدات الأعمال للاستعداد للتقدم للحصول على شهادة "الأيزو".

وأكد رئيس الجامعة خلال الاجتماع الذي جرى بحضور الدكتور عبدالناصر ياسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات المعنية، والدكتور جمال سرور مدير إدارة التطوير وتقييم الاداء- أن إدارة الجامعة تسعي لحصول مختلف كلياتها على شهادة الايزو، من أجل المحافظة على مركزها ومكانتها في سباق الجودة والاعتماد الأكاديمي، ويأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للجامعة، في تعزيز صورتها بين مختلف مؤسسات المجال الأكاديمي العالمية المرموقة.

من جانبه قال الدكتور عبدالناصر ياسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الهدف من الاجتماع متابعة تنفيذ المرحلة الأولي من مشروع التحديث والتطوير لنظام الجودة طبقًا لمتطلبات مواصفة «الايزو» بعدد من الكليات المختلفة، لتعميم الجودة على جميع الكليات في المستقبل القريب، لتكون الجامعة سباقة في تحسين العمل بتطبيق أعلي درجات الجودة العالمية.

وحرص الدكتور جمال سرور خلال الاجتماع على تقديم عرض تفصيلي عن موقف تلك الكليات والإدارة المركزية، موضحاً أن الكليات تقدم مجهوداً كبيراً استعداداً للمنح هذا العام.

 كما وجه رئيس الجامعة عمداء الكليات بتوجيه فريق إدارة الايزو داخل كل كلية بسرعة الانتهاء من إعداد الملفات وإعداد كافة متطلبات المواصفة.

اقرأ أيضا