تفاصيل التعاقد مع شركة أمريكية لعمل دعاية للسياحة المصرية في أوروبا.. فيديو

السياحة المصرية

الجمعة 26 اغسطس 2022 | 09:43 مساءً
السياحة
السياحة
كتب : بلدنا اليوم

تعتبر مصر من أهم دول العالم التى تتميز بالمناطق السياحية الخلابة، منعا الأهرامات وأبو الهول والقصور والمدن السياحية والمعابد والبحيرات، فهى تمتلك مظاهر طبيعية ميزتها عن جميع دول العالم. 

وقال  الدكتور هاني بيتر، الخبير السياحي وعضو غرفة شركات السياحة، إنه كان هناك إجتماع وزارى عقد منذ ثلاثة أيام، ومن خلاله تم مناقشة كيفية جذب سائحين أوروبا لمصر، مشيرا إلى أنه تم التعاقد مع شركة أمريكية متخصصة فى الدعاية والإعلان الدولية، من أجل الترويج السياحى لمصر  وستقوم بالتوجه إلى تلك الأسواق الأوروبية.

وأكد “بيتر” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “المصري أفندي” المذاع عبر فضائية “المحور”، أن التعاقد جاء لتنفيذ فكرة للتوسع والترويج لفتح أسواق جديدة، ولإنتشار أوسع نطاقا عما كان عليه، موضحا أن الوزارة تتوجه لكيفية الإنتشار فى تلك الأسواق الأوروبية من أجل زيادة السياحة .

وأضاف الخبير السياحي وعضو غرفة شركات السياحة، أنه لابد من  إنشاء شركات مصرية دولية، لجذب السائحين وللإنتشار الصحيح، لافتا إلى أنه تم القيام بالبنية التحتية، والأمر يحتاج لشركات إعلام تصل للسائح العالمي سواء كان أوروبي أو أمريكي أو غيره لتوضيح الصورة أكثر.

اقرأ أيضا