هندسة حلوان تنظم معرض ابتكارات صنع في مصر لعرض مشروعات تخرج الطلاب

الاثنين 11 يوليو 2022 | 06:34 مساءً
كتب : ندى بدر

تنظم كلية الهندسة بحلوان بالتعاون مع أسرة من أجل مصر المركزية معرض ابتكارات صنع في مصر، لعرض مشاريع التخرج الخاصة بطلاب الكليات العلمية، ويأتي ذلك في إطار مبادرة هنسوقلك التي تنظمها أسرة من أجل مصر للطلاب بكلية الهندسة ، وذلك بمشاركة كليات " الهندسة ، الحاسبات و الذكاء الاصطناعي، التكنولوجيا والتعليم.

ويقام المعرض تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، و الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و الدكتور محمود المسلاوي عميد كلية الهندسة بحلوان وإشراف الدكتور كريم همام رائد أسرة من أجل مصر المركزيه، وتنظيم وفكرة الأستاذ ياسر الجبالي مسئول الأسرة ومدير إدارة رعاية الشباب بالكلية.

وقال عميد كلية الهندسة جامعة حلوان الدكتور محمود المسلاوي، إن المعرض يهدف إلى ربط الطلاب بالصناعة وسوق العمل، بجانب تسويق ابتكارات الطلاب إعلاميا، وتشجيعهم على الإبداع والابتكار، بالإضافة إلى إيجاد فرص عمل حقيقية.

وأضاف المسلاوي، إلى أن معرض ابتكارات صنع في مصر بجامعة حلوان يعمل علي تعريف المجتمع المصري بالمدى العلمي والعملي للطلاب المصريين وأنهم قادرون ويستحقون فرصة لتحقيق التنمية المستدامة، وكذلك تبني الابتكارات القابلة للتطبيق والتى يمكن من خلالها طرح منتجات وخدمات جديدة بالسوق المصري.

ويعقد معرض ابتكارات صنع في مصر بجامعة حلوان في تمام الساعة 11 صباح يوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو 2022، بقاعة الدكتور حسن حسني بالحرم الجامعي بعين حلوان.

اقرأ أيضا