رئيس اتحاد الكرة يكشف أخر التطورات بشأن المدير الفني لمنتخب مصر

الثلاثاء 12 ابريل 2022 | 02:45 صباحاً
كتب : إسماعيل درويش

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري الكرة القدم، أنه يرغب في تولى إيهاب جلال القيادةَ الفنية لمنتخب مصر لكنه سيترك القرار لجميع أعضاء مجلس الإدارة.

هُوية مدرب منتخب مصر

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدِّمه سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت": "أحترم رأي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، واليوم سنحسم هُوية المدير الفني لمنتخب مصر سواء أكان مصريًّا أو أجنبيًّا".

رغبة الجماهير المصرية

وتابع: "نحن في النهاية مشجعين كرة، وهناك رغبة متباينة من الجماهير حول هُوية المدير الفني لمنتخب مصر، وهذا ما سيُأخذ في الحسبان".

وحسم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، هوية المدرب الجديد للمنتخب الأول الذي سيقود الفراعنة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي رحل بعد إنهاء عقده بالتراضي بين الطرفين.

وانقسم أعضاء اتحاد الكرة بين مؤيد ومعارض لهُوية المدير الفني الجديد للمنتخب؛ حيث يفضِّل خالد الدرندلي وحازم إمام ومحمد بركات وعامر حسين التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفراعنة، فيما يميل جمال علام واللواء حلمي مشهور للتعاقد مع مدرب وطني.

مدرب أجنبي للمنتخب

وحسم اتحاد الكرة بشكل نهائي الأمر، بالتعاقد مع مدرب أجنبي خلال الفترة المقبلة لقيادة منتخب مصر خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، ورفض التعاقد مع مدرب محلي.

اتحاد الكرة استقر أيضًا على توجيه الشكر للجهاز المعاون للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي يضم ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري، وعدم استمرار أي منهم في الجهاز الفني الجديد، خاصة أن المدرب الأجنبي سيحضر بجهاز معاون أجنبي، على أن يتم له مدرب معاون مصري فقط يتم ترشيحه فيما بعد.

مجلس إدارة اتحاد الكرة استقر بشكل نهائي على إلغاء منصب مدير المنتخب الذي كان يتولاه وائل جمعة واستقال بعد فشل التأهل إلى كأس العالم بالخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح، على أن يتولى أحد أعضاء مجلس الإدارة منصبَ المشرف على المنتخب، وسيكون من بين الثنائي حازم إمام ووائل جمعة.

القرار غدا في حسم إسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر🔥🔥 جمال علام يكشف عن المدير الفني المصري الأقرب لتولي قيادة المنتخب 🎥👇#ملعب_ONTime pic.twitter.com/Qglz97NrvK

اقرأ أيضا