بالأسماء.. أوائل مدرسة "الحلى والمجوهرات" للتكنولوجيا التطبيقية

الاثنين 03 فبراير 2020 | 12:27 مساءً
كتب : سارة محمود

أعلنت مدرسة ايجيبت جولد لتكنولوجيا التطبيقية للحلي والمجوهرات في مدينة العبور بمحافظة القليوبية، منذ قليل نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي من العام الدراسي 2019/2020.

وقال مدير المدرسة نصر عبد القادر، إنه تم تحديد الطلاب العشرة الأوائل، مضيفا أن الطالب الأول ويدعي لؤي أحمد على حصل علي مجموع ٩٦.٧٩٪ بمجموع درجات ٢٦٦.١٧ درجة، بينما حصل الثاني الطالبة سلمي عبد الله علي مجموع ٩٦.٦٩ % .

وقد افتتح كلًا من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير، في عام 2019، مدرسة الحلي والمجوهرات بالعبور، وتعتبرالمدرسة هي الأولى من نوعها لتطوير قطاع التعليم والتعليم الفني.

وتهدف مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية "الحلي والمجوهرات" إلى إعداد أفضل خريجين مؤهلين للعمل بالسوق المحلي والدولي، بمجال تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات، وذلك من خلال توفير العديد من المميزات لهم مثل البيئة التعليمية الممتازة على المستوى الدولي، كما أن مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية (ثلاث سنوات).

كما أنها نتاج تعاون مشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وإحدى الشركات الخاصة والرائدة فى مجال صناعة الذهب والماس ومختلف أنواع المجوهرات على مستوى مصر، وستكون تلك المدرسة بمثابة منارة تفتح أبوابها للطلاب خريجى الصف الثالث الإعدادى للالتحاق بها.

اقرأ أيضا