خريجي الكليات العسكرية يستعرضون بعض العروض الرياضية أمام السيسي

الاحد 22 يوليو 2018 | 10:47 صباحاً
كتب : شربات عبد الحي

قام مجموعة من خريجي الكليات العسكرية، بتقديم استعراض رياضي، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث قدمت مجموعات من طلبة الكلية الحربية عروضًا لبناء الكفاءة البدنية للطالب المقاتل.

 

ويشهد الرئيس، اليوم الأحد، حفل تخرج الطلاب الجدد من الكليات العسكرية، تزامنًا مع احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو، بحضور كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية.

تضم الدفعات، خريجي الكلية الحربية والفنية العسكرية والكلية البحرية، بالإضافة إلى الكلية الجوية وكلية الدفاع الجوي، فضلا عن المعهد الفني للقوات المسلحة والمعهد الفني للتمريض.

 

يذكر أن، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وصل إلى مقر الكلية الحربية، لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

 

كما يشارك في حفل التخرج مجموعة من طلبة كلية الشرطة في لمحة تعكس مدى أهمية التدريب المشترك بين طلبة الكلية الحربية وطلبة كلية الشرطة والجهد المبذول فيما بينهما.

 

 

يحضر الاحتفال رئيس الوزراء المهندس الدكتور مصطفى مدبولي والفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

اقرأ أيضا