برلمانية تكشف سبب اهمال وسائل الإعلام الألعاب الفردية

الخميس 28 يونية 2018 | 04:13 مساءً
كتب : سلمي خالد

قالت النائبه شاديه ثابت،عضو لجنه الصحه بمجلس النواب، في تصريح لـ"بلدنا اليوم": أن اللجنة غير مسئوله عن الاهمال الطبي للاعبي الالعاب الفرديه،مشيره أن هذه المشكله من تخصص لجنه الشباب و الرياضه فهي المسئوله عن تعين فريق طبي متكامل لعلاج اللاعبين.

 وأشارت " ثابت"  في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم» ان الفريق الطبي  المعين بالفعل للاهتمام ورعاية لعبين الالعاب الفردية، مقصرًا في عملة و لكنه مهتم بلاعبي الالعاب الجماعيه بشكل عام و بكره القدم بشكل خاص و مهمله في لاعبي الالعاب الفرديه، مؤكده علي ضروره لجنه الشباب و الرياضه بتقديم شكوي لمجلس النواب ضد الفريق الطبي بناءا علي شكوي من لاعبي الالعاب الفرديه.

الجدير بالذكر أن محمد إحسان، لاعب نادي الجيش، منذ بدء إصابته يتحمل بمفرده تكاليف العلاج كاملة من جيبه الخاص. فلم يتحمل اتحاد رفع الأثقال أو وزارة الشباب و الرياضة أي تكاليف لعلاج البطل.

و يعد إحسان من أفضل رباعي مصر، فقد حصد على مر تاريخه الرياضي ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للناشئين عامي ٢٠٠٢ و ٢٠٠٣. كما أحرز ميداليتين برونزيتين في بطولة العالم للكبار عامي ٢٠٠٦ و ٢٠١٤. هذا بالإضافة إلى عدد كبير من الميداليات الذهبية بدورة العاب البحر المتوسط، و دورة الالعاب الأفريقية، و البطولات الأفريقية و العربية.

 

اقرأ أيضا