«مستقبل وطن» يشكر لاعبي المنتخب على مجهودهم في روسيا

الثلاثاء 26 يونية 2018 | 02:08 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تقدم الدكتور محمد منظور، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، بالشكر ‏‏‏‏للجهاز الفني للمنتخب القومي الوطني لكرة القدم واللاعبين على المجهود ‏الذي ‏‏‏بذلوه خلال بطولة كأس العالم روسيا 2018 بالرغم من عدم ‏التأهل ‏‏للدور الثاني من البطولة. ‏

 

وقال منظور، في بيان له، إن مشاركة مصر في تلك البطولة شرف كبير ‏‏‏للمصريين،ل افتا إلى أن الخسارة لن تكون ‏‏نهاية المطاف الكروي في مصر.

 

‏وأشار إلى أن الأخطاء الفنية التي وقع ‏‏فيها المنتخب من حيث ‏أدائه الكروي ‏والتكتيكي، ما هي إلا درس قوي سيستفيد به ‏‏الجهاز ‏الفني الجديد الذي ‏سيقود المنتخب في الآونة القادمة، مُتمنيًا أن يكون المدير الفني القادم ‏للمنتخب مصريًا.

وتابع: "النجاحات التي حققها المنتخب الوطني على مر ‏التاريخ كانت على أيدى مدربين مصريين مثل الكابتن محمود الجوهري ‏والكابتن حسن شحاتة"، مشيرا إلى أن مشاركة مصر في مونديال روسيا ساهمت ‏‏‏في الترويج ‏السياحي للبلاد من بين كل دول العالم نظرًا ‏‏لاهتمام ‏المواطنين من مختلف الجنسيات بمتابعة هذا ‏الماراثون الدولي ‏‏بشغف كل ‏‏4 سنوات.

وقال: "أتمنى أن يقوم الدكتور أشرف صبحي وزير ‏‏الشباب ‏والرياضة ‏بتنظيم احتفالية كبرى لتكريم الجهاز الفني للمنتخب ‏‏بكافة أفراده واللاعبين ‏‏على مجهودهم خلال السنوات الأخيرة الماضية".‏

وأضاف: "وزير الشباب والرياضة يمتلك من الحنكة السياسية الكافية التي ‏تؤهله معرفة كافة التجاوزات التي حدثت خلال معسكر المنتخب وسيتخذ ‏حيالها قرارات عاجلة إن وجدت"، مُطالبًا المصريين ‏الشرفاء بعدم ‏‏الانصياع وراء الحملات التشويهية التي تم إطلاقها مُؤخرًا ‏عبر مواقع ‏‏التواصل الاجتماعي والتي تستهدف هدم المنظومة الرياضية ‏في مصر.

 

اقرأ أيضا