الأحرار الاشتراكين: خدمات المجتمع المدني أولوياتنا الفترة المقبلة

السبت 23 ديسمبر 2023 | 10:28 مساءً
الكاتب الصحفي طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين
الكاتب الصحفي طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين
كتب : أسامة حماد

كشف الكاتب الصحفي طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، عن خطة الحزب في مرحلة ما بعد الانتخابات الرئاسية التي انتهت بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة.

واجتمع "درويش"  بقيادات  الأحرار الاشتراكين بمقر الحزب بالقاهرة لبحث خطة العمل الأيام المقبلة قائلا: " الشعب المصري  قال كلمته واختار الأصلح للعبور بمصر لبر الأمان"

وبعد أن طالب طارق درويش، الحضور طرح مقترحاتهم ورؤيتهم في بداية الجلسة، قال رضا عطية أمين عام أمانة القاهرة، إنه تم الاتفاق مع مسؤولين بالحي للحصول علي تأشيرة موافقة لإنشاء منافذ بيع لجميع السلع والمواد الغذائية للجمهور في أماكن متفرقة مشيراً إلى أنه خلال أسابيع قليلة سيتم الانتهاء من تلك الترتيبات.

وأضاف، أن الحزب سيقوم أيضا بالتواصل مع رئيس الحي بالحدائق لمنع الباعة الجائلين وإزالة الأكشاك من محيط المقر، مقترحا إنشاء صندوق خاص لجمع تبرعات الأعضاء لمن يرغب منهم وذلك للإنفاق علي خدمات لصالح الحزب.

من ناحيتها أكدت شادية بدر، أمين شئون المرأة خلال كلمتها على أهمية التواجد الشعبي للحزب في كل ميادين وشوارع مصر لتقديم المساعدة والخدمات لمن يحتاج.

فيما عبر محمد دياب، أمين الحزب وأمين سوهاج عن رغبته في إنشاء قافلة داخل المقر للكشف علي الفقراء وذلك بالتواصل مع الإدارة الطبية ومديرية الصحة، مشيرا إلى أنه يمكن أيضا القيام بحملة نظافة وتجميل بالقاهرة عن طريق غرس الأشجار وأبدي الجميع إعجابه بالفكرة.

من جانبه اقترح سعد أحمد، أمين العلاقات العامة بتخصيص حجرة للكشف المبكر عن الأطفال ذوي الهمم وتخصيص مدرسة تخاطب لهم .

وقال الدكتور عمرو الليثي أمين التنظيم بسوهاج أن الحزب يحتاج لحملة دعاية مكثفة من خلال إنشاء صفحة خاصة للحزب علي أحدي منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك أو تويتر علي أن تكون ممولة لتحقيق النتائج المرجوة.

من ناحيتها اقترحت كريمة صلاح أمينة منطقة الزيتون تقديم خدمات ومساعدات عينية للأرامل والمساكين بتخصيص غرفة لجمع التبرعات العينية والمادية وتوزيعها عليهم .

وحضر الاجتماع كل من زينب مساعد رئيسة شئون العضوية، وناصر السقا أمين الشئون الداخلية، وشادي عبد السلام أمين عام الشباب،

وتوجه "درويش" بالشكر الجزيل والتقدير لقيادات وأعضاء حزب الأحرار الذين يريدون الخير والرفعة للحزب ولمصر وطالبهم بالسير قدما نحو تحقيق الأهداف المرجوة.

اقرأ أيضا