مصطفى بكري: الدولة تدفع ثمن ما فعله الإخوان في كافة المؤسسات عقب ٢٠١١

الجمعة 15 سبتمبر 2023 | 08:02 مساءً
مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : أحمد المقدامي

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الدولة تدفع ثمن ما فعله الإخوان في كافة المؤسسات عقب 2011، مضيفا: «أنا كنت من ضمن المنبوذين من قبل الجماعة الإخوانية بسبب دفاعي عن المواطن والوطن ورجال القوات المسلحة والشرطة».

وطالب مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، بضرورة تحويل من يتلاعب بالأسعار إلى المحاكمة العسكرية موضحا أن مشروعات التنمية التي نفذها الرئيس السيسي نهضة حقيقة للمواطن أن رسالته الإعلامية هي الدفاع عن مؤسسات الدولة وسوف يؤديها، كما أنه لن يتوانى مع أي شخص يريد هدم الدولة.

وقال مصطفى بكري: «أنا لا أقول كلاما من فراغ بل مبني على تحليل ورؤية، وقراءة الأخبار التي تدس السم في العسل»، موضحا أن البطولة على حساب الوطن خيانة، والجميع يرى المؤامرة التي تعيشها الدول العربية، ولكن مصر لديها رجل وقف أمام كافة التكتلات التي كانت تدافع عن الإخوان أثناء توليهم الحكم، هذا الرجل انحاز لرغبة الشعب وحفاظ على مؤسسات الدولة من الضياع.

ولفت إلى أن الجيش لم يخذل الثوار في 30 يونيو 2013، مشيرا إلى أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاستجابة لمطالب الثورة، كان بمثابة رفض لانزلاق الوطن لنفق مظلم، ومتابع: «السيسي بكرا هي مشي، كلنا نمشي وهيبقى الوطن، متابعا الدولة كانت بتسيير بخطى ثابتة ولولا جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية لتغير الوضع كثيرا».

وأوضح مصطفى بكري أن مشروعات التنمية التي نفذها الرئيس السيسي نهضة حقيقة للمواطن، مطالبا السيسي بضرورة تحويل من يتلاعب بالأسعار إلى المحاكمة العسكرية.

اقرأ أيضا