بحضور وزراء ومشاهير.. تألق مؤتمر العلمين الجديدة

الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 10:14 مساءً
مهرجان العلمين
مهرجان العلمين
كتب : نور الدين نادر

تألق مؤتمر العلمين الجديدة، منذ قليل، حيث بدأت فعالياته بحضور وزراء ورجال أعمال وكوكبة من المشاهير والنجوم، والذي من المتوقع أن يضم العديد من العروض الترفيهية والأنشطة الرياضية، مثل بطولة الجودو العربية؛ بالإضافة إلى مشاركة العديد من الفرق والاتحادات الرياضية العالمية، والذي تنطلق أولى دوراته هذا العام في الفترة من 13 يوليو إلى 26 أغسطس، على مدار 44 يوما.

حرص عدد كبير من نجوم ومشاهير المجتمع المصري، على حضور المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان العلمين الجديدة 2023، الذي انتهى منذ قليل.

وكان في مقدمة الحضور، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الذي أكد في كلمته بالمؤتمر، على أهمية مهرجان مدينة العلمين الجديدة لمصر من الناحية الاقتصادية.

وأكد الوزير في كلمته على دور مصر القوي والاستراتيجي في العالم العربي والشرق الأوسط، كما لفت إلى أن العالم أجمع سيبدأ في النظر من جديد إلى مدينة العلمين بعد الحرب العالمية.

وحضرت المؤتمر وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني، والدكتور خالد عبدالجليل، مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما، ورئيس الرقابة على المصنفات الفنية.

وكان من ضمن الحضور أيضًا، عمرو الفقي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الذي وضح في كلمته بالمؤتمر، أن الشركة المتحدة قامت بالترويج بشكل كبيرة لمهرجان العلمين الجديدة.

وأوضح في حديثه عن مهرجان العلمين الجديدة، أنه سيساهم بشكل كبير في إبراز الفرص الاستثمارية الموجودة بالمدينة؛ ما يساهم بشكل كبير في نمو الاقتصاد المصري.

كما حضر المهندس أحمد ماهر الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة سكاي دايف فاروس، والذي أكد في حديثه على عراقة التاريخ المصري، وأن الدولة المصرية صاحبة دور قوي في العالم العربي والشرق الأوسط.

بينما حرص عدد من نجوم كرة القدم على حضور المؤتمر الصحفي، وكان في مقدمتهم الكابتن أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك والمنتخب وقائد المنتخب المصري السابق، وسيد معوض لاعب الأهلي السابق، ومحمد فضل لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق، بالإضافة إلى عديد اللاعبين.

العلمين
وزيرة الثقافة نفين الكيلاني
وزير الشباب أشرف صبحي
مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

اقرأ أيضا