عاجل..صفحات الغش تنشر امتحان العربي للشهادة الإعدادية

الاربعاء 17 مايو 2023 | 10:41 صباحاً
تسريب امتحان عربي القاهرة
تسريب امتحان عربي القاهرة
كتب : فاطمة قمر الدولة

تداولت صفحات الغش والتسريب، على منصات التواصل الاجتماعي، تحديدًا عبر تطبيق "تليجرام"، أسئلة وإجابة امتحان اللغة العربية، لطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة، بعد دقائق من انطلاق الامتحانات باللجان.

وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، حيث يؤدي الطلاب امتحان اللغة العربية والإملاء، في أول أيام الامتحانات بالمحافظة، ويخوض الطلاب الامتحان في تمام الساعة 9 صباحًا.

وأكدت مدير مديرية التربية والتعلم بالقاهرة، باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والأمنية، حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب، مشيرًا إلى أن المديرية تعقد غرفة العمليات الرئيسية، ويتم ربطها بالإدارات التعليمية ال٣٣ على مدار اللحظة وتذليل كافة العقبات.

وفي سياق متصل، تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، ومدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023، لطلاب الشهادة الإعدادية، في عدد من مدارس المحافظة.

وتضمنت جولة محافظ القاهرة مدرسة كلية السلام الرسمية الإعدادية لغات بنات، وذلك للتأكد ومتابعة انتظام أعمال الامتحانات والاطمئنان على سير العملية الامتحانية من داخل لجان الامتحانات.

اقرأ أيضا