ظهرت الآن.. التعليم تعلن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023

الثلاثاء 16 مايو 2023 | 07:57 مساءً
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
كتب : بلدنا اليوم

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023.. حالة من القلق يعيشها الآن أولياء الأمور وطلاب الصفة الأول الإعدادي في انتظار إعلان نتيجة التيرم الثاني، وحرصا منا على متابعين سوف نوضح من خلال السطور القادمة كافة التفاصيل عن هذا الأمر.

نتيجة الصف الأول الإعدادي

كحرص على تهدئه أولياء أمور طلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي المنتظرين إعلان نتيجة امتحانات نهاية العام التي قام الطلبة بأدائها خلال الأيام القليلة الماضية، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يتم إعلان النتيجة حتى الآن ولن تعلن مركزيا على رابط واحد على موقع وزارة التربية والتعليم.

ولكن سوف تعلن نتيجة الصف الأول الإعدادي من خلال كل مدرسة وتكون مسؤولة عن إعلانها بعد الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات في مكان واضح سواء في فناء المدرسة أو على الصفحات الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023

وقد بدأت عددا من المدارس الموجودة على مستوى الجمهورية إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي على صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ويذكر أنه سوف تعلن نتيجة الصف الأول الإعدادي وفقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  بالأسماء والدرجات وليس بالتقديرات أو بالألوان.

حيث يجد كل طالب عند إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي في مدرسته، اسمه بجواره درجاته في كل مادة من المواد سواء المضافة للمجموع أو غير المضافة للمجموع، بالإضافة إلى مجموعة الكلي.

كما توضح المدارس في نتيجة الصف الأول الإعدادي المواد التي رسب فيها الطالب إن وجدت بشكل واضح، ليعرف كل طالب إذا كان ملزما بدخول امتحانات الدور الثاني، أو إذا كان سيعيد العام الدراسي كله من جديد العام القادم.

اقرأ أيضا