نواب: "المتحدة" عالجت الدراما السلبية وقدمت ما يليق بعظمة مصر

الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 11:04 صباحاً
كتب : رفعت الهواري

تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، هذا العام عدد من المسلسلات الدرامية التي حقق أغلبها نجاحًا واسعًا ولقي شهرة كبيرة ليس فقط في محافظات مصر، بل إن صيت بعضهم ذاع في دول العالم العربي بشكل كبير، لما تحمله هذه المسلسلات من محتوى درامي مُتنوع ومُتكامل، بالإضافة إلى تقديم محتوى يناسب الأطفال ويغرس فيهم قيم المجتمع المصري وحب الوطن، وناقشت العديد من القضايا الهامة.

وأشاد عدد من نواب مجلسي البرلمان والشيوخ بما تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هذا العام.

عمرو هندي: المتحدة عالجت الدراما السلبية وما تقدمه يليق بعظمة مصر

أكد النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حققت نجاحًا ساحقًا في مجال الإنتاج الدرامي، من خلال تقديمها أعمال هادفة تتميز بالتنوع، بالإضافة إلى تقديم محتوى يناسب الأطفال ويسهم في ترسيخ قيم المجتمع المصري ويغرس فيهم مشاعر الانتماء لهذا الوطن العظيم.

وأضاف هندي، في بيان له، أن ما تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يليق بعظمة وتاريخ الدولة المصرية، معقبا: "الشركة نجحت في تقديم موسم درامي متميز يعالج ما واجهناه خلال السنوات الماضية".

النائب نادر مصطفي لـ "صالون التنسيقية": يجب تصدير الفن المصري للخارج 

قال النائب نادر مصطفي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: إن الأعمال الدرامية في السابق لم تكن تناقش كافة القضايا، وكانت تتحدث عن شرائح محدودة ولم يكن هناك أعمال كافية للأطفال أو الأعمال الدينية والوطنية.

ووجه نادر الشكر للشركة المتحدة على دورها العظيم على كل المستويات ليس فقط في الدراما ولكن كذلك الصحافة والقناة الإخبارية والوثائقية.

وأضاف النائب نادر مصطفى، أنه فخور بوجود الأعمال الوطنية وخصوصا مسلسل الكتيبة 101، لأنه تم تقديمه بالتزامن مع عودة الأمن بشكل كامل في العريش والشيخ زويد ولم يعد هناك حظر أو كمائن، قائلا: المواطن يرى بنفسه كيف وصلنا لهذه اللحظة من الأمان. 

النائبة عفاف زهران: دراما هذا العام اتسمت بالتنوع المطلوب

 أشادت النائبة عفاف زهران، عضو مجلس النواب، بمستوى الدراما التي قدمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال شهر رمضان، مشيرة إلى أن دراما هذا العام اتسمت بالتنوع المطلوب، فلم يكن التركيز فقط على قضية معينة وانما توسع ليشمل دور الجيش والشرطة في مكافحة الإرهاب، والتاريخ الإسلامي والقضايا الاجتماعية.

وأضافت "زهران"، في تصريحات لها، إن هذا التنوع في دراما رمضان يعبر عن المجتمع المصري الذي يعتبر تنوعه جزء أساسي من قوة مصر الناعمة والتي لازالت تؤثر في المنطقة رغم ظهور دول أخرى تسعى أن تكون لها دور في مجالات الفن المتعددة.

المسلسلات التي تٌدمها المتحدة للخدمات الإعلامية، لدراما رمضان 2023:-

مسلسلات رمضان 2023... جعفر العمده- سره الباتع- حضرة العمدة- 1000 حمد الله على السلامة- الصفارة- ضرب نار- تحت الوصاية- جت سليمة- رسالة الإمام- عملة نادرة- علاقة مشروعة- جميلة- مذكرات زوج- الكبير أوي-  سوق الكانتو- الكتيبة 101.

اقرأ أيضا