موعد عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء 2022 في مصر والسعودية

عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء

الاحد 06 نوفمبر 2022 | 05:17 مساءً
عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء
عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء
كتب : إسراء السيد جبر

يترقب الجميع في الوقت الراهن؛ انطلاق عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء 2022؛ من أجل القيام بعمليات الشراء المختلفة بأسعار مخفضة، وبالتحديد؛ في مصر والسعودية، وكانت هناك بعض الشركات التي أَعلنت بالفعل عن البدء في تقديم منتجاتها بأسعار مخفضة، ولم تنتظر؛ حتى نهاية الشهر مثل كارفور، وجوميا.

عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء 2022 في مصر

يستعد جميع المصريين في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية في الوقت الراهن؛ للقيام بعمليات الشراء المختلفة بأسعار مخفضة؛ حتى يتمكنوا من الحصول على عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء 2022.

ويرغب العديد منا حاليًا في التعرف على موعد انطلاق هذه العروض، وكانت هناك بعض المحلات التجارية والشركات بالفعل قد قامت بعرض منتجاتها بأسعار مخفضة؛ بدايًة من شهر نوفمبر الجاري.

ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن كل هذه العروض في مصر؛ بدايًة من يوم الخميس؛ المُوافق 24 من شهر نوفمبر الجاري؛ على أن تستمر؛ حتى نهاية يوم الجمعة البيضاء، والتي سوف توافق يوم 25 من الشهر الجاري.

ولكن في نفس الوقت، أَكدت بعض المحلات التجارية على أنها سوف تستمر في تقديم منتجاتها بأسعار مخفضة لمدة أسبوع كامل.

والجدير بالذكر أن عروض البلاك فرايدي في مصر يشمل جميع المنتجات مثل الملابس، والأدوات المنزلية، والأجهزة الإلكترونية؛ كالهواتف واللاب توب.

عروض وتخفيضات الجمعة البيضاءعروض وتخفيضات الجمعة البيضاء

عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية

أَعلنت بعض شركات التسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود تخفيضات هائلة على جميع المنتجات؛ بمناسبة البلاك فرايدي 2022.

جَاء على رأسهم شركة أمازون، التي أَكدت عبر إعلان رسمي لها عن وجود العديد من العروض، التي سوف تصل إلى 70% على بعض المنتجات.

موعد انطلاق البلاك فرايدي

من المعروف في كل دول العالم أن يوم البلاك فرايدي ينطلق في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر كل عام.

ومن المُقرر أن يوافق هذا العام يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري؛ على أن يتم الإعلان عن وجود تخفيضات على المنتجات في هذا اليوم فقط؛ بالنسبة لبعض الدول، أو استمرار هذه العروض لمدة عدة أيام؛ بالنسبة لبعض الدول الأخرى.

سبب تسمية البلاك فرايدي بهذا الاسم

رأت معظم الدول العربية حرمانية كبيرة في إطلاق اسم الجمعة السوداء على يوم الجمعة؛ باعتباره واحدًا من الأيام المباركة، التي تم ذكرها في القرآن الكريم.

ولذلك؛ قَررت بعض الدول القيام بتغيير اسم البلاك فرايدي إلى الجمعة البيضاء؛ مع الاستمرار في تقديم المنتجات بأسعار مخفضة وتنافسية عن باقي العام.

اقرأ أيضا