4 أبراج خاينة بطبعها.. العقرب يتلاعب بمشاعر الآخرين

أشهر الأبراج الفلكية الخائنة بطبعها

الاحد 21 اغسطس 2022 | 11:12 صباحاً
أبراج فلكية خائنة
أبراج فلكية خائنة
كتب : ياسمين أحمد

يشعر الإنسان بالألم والحسرة في حالة تعرضه للخيانة وخاصة إن كانت من أقرب المقربين أو من شخص أحسنت إليه، فهناك البعض تمثل له الخيانة أسلوب حياة سواء كان صديق أو حبيب أو حتى فرد من أفراد العائلة، ولذلك خلال التقرير التالي نلقي الضوء على 4 أبراج فلكية يصنفون من أكثر الأبراج خيانة وهم:

برج الحوت

الحوت من الأبراج المائية ويتصف بالرومانسية والعاطفة الجياشة، ومع ذلك يصنف من أكثر الأبراج الخائنة إذ يحبون الاهتمام من الآخرين، ويصفهم خبراء الفلك بالحرباء، إذ يستطيعون تغيير ألوانهم في أي وقت.

برج العذراء

العذراء من الأبراج الترابية التي تتصف بالهدوء والتأني بشكل عام في اتخاذ القرارت، لكنهم يتصفون بأمر في غاية السوء، فعند غضبهم من شريك الحياة لا يحاولون حل المشكلات لكنهم يلجأون للخيانة كحل سريع، فهم يكرهون الوقوف بجانب الآخرين.

برج العقرب

العقرب من الأبراج المائية ويصنف خبراء الفلك مواليد برج العقرب بأنهم كثيري التلاعب بمشاعر الآخرين، وهذا ما يجعلهم لا يستمرون في علاقة عاطفية لفترة طويلة.

برج الجدي

الجدي من الأبراج الترابية يتصف بالعند وإصراره على تنفيذ الأمور من وجهة نظره، ويرى أنه لا مانع من خيانة شريك الحياة في حالة حدوث مشاكل بينهما، فالخيانة بالنسبة لمواليد الجدي بمثابة عقاب أو جزاء للطرف الآخر. 

اقرأ أيضا