بالأعلام والهتافات الوطنية.. كيف استقبل المصريون الرئيس السيسي في ألمانيا؟

الاثنين 18 يوليو 2022 | 06:46 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمدينة برلين الألمانية، وذلك استعدادًا لمشاركته في مباحثات ثنائية مع الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير، والمستشار أولاف شولتس، وعدد آخر من أعضاء بارزين في الحكومة الألمانية.

وتعبيرا عن حبهم للرئيس السيسى، تجمع أبناء الجالية المصرية بألمانيا بأعلام مصر وصور الرئيس السيسى، وسط أنغام مكبرات الصوت، وعلى شدو الأغانى الوطنية وهتافات تحيا مصر، لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمدينة برلين الألمانية، بمجرد وصوله فى زيارة تأتى بناءً على دعوة المستشار الألمانى "أولاف شولتز" للمشاركة في فعاليات "حوار بيترسبرج للمناخ"، يوم 18 يوليو الجارى، وذلك برئاسة مشتركة بين مصر وألمانيا.

واستقبل المصريين في ألمانيا الرئيس السيسي، وهم رافعو العلم المصري، ويرددون الهتافات والأناشيد الوطنية، معبرون

ومن جانبه قال علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية فى برلين، إن الاستقبال كان أكثر من رائع تعبيرا عن حبهم للرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتا إلى أن أبناء الجالية تجمعوا بالأعلام وصور الرئيس ومكبرات الصوت التى أذاعت الأغانى الوطنية تعبيرا عن حبهم وولائهم للدولة المصرية وقيادتها السياسية.

وأكد أعضاء الجالية المصرية في ألمانيا، عن شعوهم بالفخر والشرف العظيم، لمشاركتهم ضمن وفد المستقبلين لوصول الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مدينة برلين الألمانية.

اقرأ أيضا