ظهرت الآن.. رابط نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي بالرقم القومي

الاربعاء 25 مايو 2022 | 04:25 مساءً
كتب : احمد جاهين

أعلنت وزارة التربية والتعليم، قبل قليل، ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي في محافظة الجيزة، حيث يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي من خلال الرقم القومي.

ويمكن لمعرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي بتعليم الجيزة، من خلال الرقم القومي طبقًا لشهادة ميلاد الطالب، موقع نتيجة آخر العام للصفين الأول والثاني الإعدادي 2021-2022.

نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي بالرقم القومي

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي بالرقم القومي من هذا الرابط هنــــــا.

وذلك عن طريق إدخال الرقم القومي والضغط على كلمة بحث وسوف تظهر لك النتيجة فورًا.

وكان قد تابع أشرف سلومة وكِيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ورئيس غُرفة عمليات الجيزة وسمية الخطيب وكيل المديرية، وأمل مبروك مدير عام التعليم العام، اليوم الختامي لامتحانات الشهادة الإعدادية؛ الخميس الماضي، بناءً على تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وأحمد راشد محافظ الجيزة.

وقال سلومة إن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط ومطابق لمواصفات الورقة الامتحانية ولم تتلق غرفة العمليات أية شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور، مقدمًا الشكر لمديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية ورؤساء اللجان والملاحظين والعمال والإداريين والأمن والموجهين والمتابعة والمطبعة على مجهوداتهم طوال فترات الامتحان، كما وجه الشكر إلى أولياء الأمور على متابعة أبنائهم للاطمئنانِ عليهم وتشجيعهم على المجهود والمثابرة طوال فترة أعمال الامتحانات.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة قد أدوا الخميس الامتحان بمادة الدراسات الاجتماعية في اليوم الأخير من الامتحان، حيث جاءت الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط ولم تصدر أي شكاوى تذكر من صعوبة أية جزئيات.

وأدى الطلاب الامتحان في الدراسات الاجتماعية وبلغ إجمالي عدد المتقدمين 185 ألفًا و397 طالبًا وطالبة بنسبة حضور 98% موزعين على 689 لجنة سير.

اقرأ أيضا