في 6 أماكن.. كيف تقضي احتفالية رأس السنة بـ"50 جنيه"

الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 | 07:01 مساءً
كتب : شروق مدحت

مع بدء العد التنازلي ليوم رأس السنة، وبداية عام 2020، يرغب العديد من الأشخاص بالاحتفال بتلك المناسبة في بعض الأماكن المختلفة والتي تتناسب مع محدودي الدخل وتساعد على إضفاء روح البهجة والسعادة على الأشخاص وأحبائهم في تلك المناسبة، ومن أبرز تلك الأماكن:

كورنيش النيل

يعد من أبرز الأماكن الشهيرة في القاهرة، والتي يتوجه إليها العديد من المواطنين وخاصة الشباب، حيث يتم تناول الذرة المشوي وتبادل الأزهار والتقاط الصور التذكارية.

المولات التجارية

تتوجد العديد من المولات في القاهرة وخاصة في منطقة التجمع الخامس وأكتوبر ومدينة نصر، حيث تتواجد بها العديد من المولات المختلفة التي تتناسب مع محدودي الدخل، ويمكن القيام بالعديد من الأنشطة آثناء التواجد بها، ومنها مول العرب، كايرو فيستيفال، سيتي ستارز.

الحدائق العامة

تعد الحدائق العامة من أبرز الأماكن التي تستغلها الأسر المصرية في الاستمتاع برأس السنة، حيث يتواجد بها الكثير من الأماكن المخصصة للعب وتنزه الأطفال، كما تتميز بكونها من أرخص الأماكن، ومن أبرز تلك الحدائق، حديقة الأزهر، حديقة الأسماك، وغيرها.

الحسين وشارع المعز

تعتبر منطقة الحسين وشارع المعز من أبرز أماكن الاحتفالات الغير مكلفة مادياً، حيث تنتشر الأجواء الاحتفالية وأشجار الكريسماس والزينة التي تملأ الشوارع.

برج القاهرة

يعد برج القاهرة من أبرز الأماكن المناسبة لمحدودىي الدخل، حيث يمكن الذهاب إلى برج القاهرة، وتناول العشاء في الداخل، من خلال المطعم الذي يطل على معالم القاهرة الرائعة من الأعلى، ويبلغ سعر تذكرة الدخول للمصريين 30 جنيهًا، والأطفال تحت 6 سنوات دون تذكرة.

البواخر النيلية

تتميز بكونها واحدة من أبرز أماكن الاحتفالات التي تتواجد بها العديد من الفقرات الترفيهية المتنوعة، وأيضاً العروض الاستعراضية للرقص الشرقي والغربي، ويبدأ الاحتفال من 8 مساءً وحتى ساعات متأخرة من اليوم التالي.

اقرأ أيضا