النائب محمود منصور: انتصارات أكتوبر المجيدة أعادت الكبرياء والكرامة لمصر أمام العالم

الخميس 05 أكتوبر 2023 | 01:37 مساءً
النائب محمود منصور
النائب محمود منصور
كتب : برديس عصام

قال النائب محمود منصور، عضو مجلس الشيوخ، إن انتصارات أكتوبر المجيدة أعادت للشعب المصري وجيشه خاصة والوطن العربي عامة الكبرياء والكرامة لأنها حققت النصر المدوي الذي رفع مصر أمام العالم.

وأوضح منصور، في تصريحات صحفية له، أن حرب أكتوبر المجيدة جسدت تلاحم الشعب والجيش معًا لمواجهة المحن والظروف القاسية وإجتياز كل العوائق التي وضعت في طريق هذا الوطن.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، على قدرة المؤسسة العسكرية بقيادة الرئيس السيسي على مواصلة الانتصارات التاريخية وبناء الجمهورية الجديدة من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وأشاد النائب محمود منصور، بالندوة التثقيفية التي نظمتها القوات المسلحة إحتفالا بمرور 50 عامًا على نصر أكتوبر المجيد بحضور الرئيس السيسي.

كما أشاد بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لأبطال حرب أكتوبر المجيدة.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أهمية هذه الندوة لأنها تهدف لتوعية الجمهور وتثقيفه حول أهمية وتأثير نصر أكتوبر وتسليط الضوء على الجهود البطولية التي قامت بها القوات المسلحة المصرية والتحالف العربي، بالإضافة إلى تعزيز الوعي والفهم العام للأحداث التاريخية وتأكيد قيم البطولة والإنتماء الوطني بين جميع شرائح المجتمع.

وأكد النائب محمود منصور، أن ذكرى الانتصار شاهدة على قصة إرادة لا تلين وعلى قوة وإرادة الجيش المصري العتيد، ودرس فى التخطيط الاستراتيجي والانتماء وحب الوطن.

اقرأ أيضا