متعب: كهربا أفضل من يقود هجوم الأهلي ضد الهلال السوداني

الاربعاء 22 مارس 2023 | 12:26 مساءً
متعب
متعب
كتب : رفعت الهواري

قال عماد متعب لاعب الأهلي السابق: إن رابطة الأندية ستتشجع لفكرة زيادة عدد الجمهور في حال عدم حدوث أي مشاكل في مباراة الأهلي والهلال السوداني القادمة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 31 مارس الجاري.

وأضاف متعب في تصريحاته: سعادتي لا توصف بموافقة الأمن على حضور 50 ألف مشجع من جمهور الأهلي، وأنا أثق في جماهيرنا أنها ستدعم الفريق بشكل مشرف، موجهًا الشكر لوزارة الداخلية على موافقتها بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني.

وأكد متعب على أن المباراة لن تكون سهلة، خاصة أن فريق الهلال يقدم موسمًا جيدًا، واللقاء يحتاج إلى ثبات انفعالي كبير من جانب لاعبي الأهلي، وفي نفس الوقت تكون هناك شراسة.

وتمنى هداف المارد الأحمر السابق من لاعبي الفريق أن يسجلوا هدفا مبكرا، لأن هذا سيفرق كثيرًا وسيكون له تأثير السحر.

متعب: كهربا أفضل من يقود هجوم الأهلي ضد الهلال

أما عن الأفضل لقيادة هجوم الأهلي فأجاب: أفّضل وجود محمود كهربا، خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر به مؤخرًا، وإحرازه هاتريك المباراة الماضية، لذلك أفضّل أن يستمر في تشكيل الأهلي على الرغم من أن هذا ليس مركزه، مشيرًا إلى أن كل هذا يعود في النهاية للجهاز الفني.

نرشح لك أيضًا

شوبير للهلال السوداني: مرحبًا بكم في بلد الأمن

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويواجه المارد الأحمر نظيره الهلال السوداني، يوم الجمعة الموافق 31 مارس الجاري، في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2022/2023.

وتقام المباراة على ملعب استاد القاهرة بين الأهلي والهلال السوداني، لتحديد المتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا