وزير الأوقاف: تضحيات رجال الشرط حققت الاستقرار والأمن في البلد

الجمعة 27 يناير 2023 | 04:01 مساءً
وزير الداخلية خلال خطبة الجمعة
وزير الداخلية خلال خطبة الجمعة
كتب : محمود الطحاوي

أدى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق صلاة الجمعة اليوم، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، وعدد من قيادات الجيش والشرطة.

أكد وزير الأوقاف أنه من الطلائع الحسنه أن تتوافق جمعتنا هذه واحتفالنا هذا مع أول جمعة من شهر رجب، وتناولت خطة وزير الأوقاف التضحيات التي يبذلها رجال الشرطة فى سبيل حفظ أمن واستقرار الوطن، مشيراً إلي أهمية ما قدمه رجال الشرطة من بطولات وتضحيات فداءً للوطن، مما ساهم فى حالة الاستقرار الأمني التى تشهدها البلاد.

وأكد وزير الأوقاف، على أهمية ترسيخ تلك المبادئ والتضحيات لدى النشء، لإعداد أجيالاً تعى قيمة الوطن، وتسهم فى الحفاظ على استقراره وسلامته، موجهًا التحية لشهداء الوطن من الأبطال من رجال الشرطة والقوات المسلحة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، والمصابين الذين ضحوا ولا زالوا يضحوا فى سبيل الوطن.

ووجه وزير الأوقاف التحيه لأبناء الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة وأسرهم، وجميع فئات المجتمع الذين يواصلون الجهد والعطاء والتضحية، لأداء رسالتهم العظيمة فى الحفاظ على أمن واستقرار الوطن