بعد أيام من وفاة طفل بطوبة من مشجع غاضب.. مصرع آخر بطلقة طائشة

حادث غير مقصود

الاثنين 24 أكتوبر 2022 | 10:38 مساءً
جثة طفل
جثة طفل
كتب : علياء طارق

لقى طفل مصرعه برصاصة طائشة من جديد في الأردن، بعد أيام قليلة من وفاة الطفل "حسن أبو رمضان" بطوبة من مشجع غاضب فور انتهاء مباراة الفيصلي والوحدات.

وبدأت أحداث الواقعة بذهاب الطفل الأردني "هاشم الطاهات" البالغ من العمر 12 عامًا، إلى نادِي لتعلم كرة القدم في محافظة الجرش شمال البلاد، فعاد إلى أبيه جثة هامدة.

تلقى هاشم عيارًا ناريًا طائشًا ما أدى إلى إصابته بنزيف حاج في الرأس ووفاته في الحال، وعلى أرضية الملعب، وقبل انطلاق صافرة التمرين الأول للطفل في ناديه الجديد.

وشاهد المدرب الطفل هاشم الطاهات وهو يسقط بشكل مفاجئ على أرضية الملعب، فركض صوبه، فوجده غارقًا في دمائه التي كانت تنزف من رأسه بعد تلقيه العيار الطائش.

وعلى الفور، تمكنت القوات الأمنية في الأردن من تحديد مطلق النار المتسبب بوفاة الطفل هاشم، واعتقلته وحرّزت السلاح المتسبب في وفاة الطفل.

وكان في 15 أكتوبر الجاري، توفى الطفل الأدرني حسن أبو رمضان، 12 سنة، بـ"طوبة" رماها مشجع غاضب من أعلى بناية في منطقة ماركا بالعاصمة عمان.

وجاءت وفاة الطفل حسن بعد نهاية ديربي العاصمة بين الفيصلي والوحدات ضمن الدور ربع النهائي من كأس الأردن 2022، وهي المباراة التي لعبت دون حضور جماهير، وانتهت بهذه الحادث المؤلم.

اقرأ أيضا