ماذا فعلت عزيزة جلال لتتصدر التريند.. تفاصيل

تصدر عزيزة جلال التريند

الجمعة 07 أكتوبر 2022 | 05:16 مساءً
عزيزة جلال
عزيزة جلال
كتب : حبيبة محمد

تصدرت الفنانة القديرة عزيزة جلال، في الساعات القليلة الأخيرة؛ تريند مواقع التواصل الإجتماعي؛ "جوجل"، وذلك بعد غياب طويل لها عن الساحة الفنية، حيث ظهرت خلال مشاركتها في مهرجان الغناء بالفصحى بالمملكة العربية السعودية.

حيث ظهرت عزيزة جلال، في ظهور لافت، لقيت إحتفاء كبيرًا من قبل الجمهور بسبب الأداء المميز الذي ظهرت به خلال مهرجان الغناء بالفصحى في السعودية.

كما نشرت الفنانة عزيزة جلال، مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، ظهرت خلاله مع الفنان العراقي كاظم الساهر، حيث كان واقفًا في إستقبالها قبل بدء حفلها بالمهرجان.

وإضافة لذلك خطفت عزيزة جلال، قلوب محبيها أثناء أدائها في مهرجان الغناء بالفصحى، حيث تعددت التعليقات على مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت كالتالي: "بفتح بالصدفة التلفزيون دلوقتي على mbc1 لقيت حفله مباشر لعزيزه جلال، وزارة الثقافة في السعودية رجعتها في مهرجان اسمه مهرجان الغناء بالفصحى مش قادرة أصدق جمالها أكيد كتير مايعرفوش مين عزيزه جلال ولو سمعوها وهي بتغني مستنياك هايقولو بتغني أغنية نانسي، أنا فرحانة برجوعها قوي حقيقي استمتعت بغناها وياريت الحفلة تتعاد كتير وشكرًا للي فكر يكلمها ويرجعها تغني".