بالأيام.. موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر لجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 01:35 مساءً
مرتبات
مرتبات
كتب : إيمان علي

يحظى موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر لجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية بارتفاع كبير في عمليات البحث التي يجريها المصريين على شبكة الانترنت خلال الأيام الأخيرة، حيث ينتظر العاملون في الدولة صرف مرتبات شهر سبتمبر، والتي تاتي بالتزامع انطلاق العام الدراسي الجديد.

وللمساعدة في تنظيم الأمور وتلبية احتياجات الأسر، ننشر في السطور التالية مزيد من التفاصيل عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر لجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

ومن جانبها، كشفت وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر، مؤكدة أن بدء صرف رواتب العاملين بالجهاز الإداري سوف يبدأ خلال ساعات قليلة، وتحديدًا في صباح غدا الأربعاء 21 سبتمبرالجاري، حيث سيتم صرف رواتب العاملين في ٣٣ وزارة وهيئة، تليها صرف رواتب العاملين في مرتبات ٣٣ وزارة وهيئة أخرى يوم الخميس 22 سبتمبر الجاري، على أن يتم بعد ذلك صرف رواتب باقي الهئات والجهات الأخرى أيام 25و26و27 سبتمبر الحالي، وفقا للجدول الذي حددته وزارة المالية.

ويأتي تقسيم صرف الرواتب على الوزرات والهيئات في إطار الحرص على التيسير على العاملين، لمنع التزاحم على ماكينات الصراف، ولهذا طالبت وزارة المالية من الجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد صرف الرواتب لتخفيف الزحام.

أقرأ أيضا

هتلحق تشتري طلبات المدرسة.. جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

وفيما يخص جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022، فقد كشفت وزارة المالية أن صرف المرتبات سيكون وفقًا للجدول الآتي:

- الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022: صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 لنحو 33 وزارة وهيئة حكومية ومنها وزارات: الثقافة، شؤون مجلس النواب، الاتصالات، الآثار، البيئة، النقل، القوى العاملة، الأوقاف، الطيران المدني، الإنتاج الحربي، السياحة، البترول، الداخلية، الصحة، قطاع الأعمال العام، التضامن الاجتماعي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التموين، الإسكان، التجارة والصناعة، وكذلك مديريات : الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الشؤون الصحية، مديريات الطرق والنقل.

- الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022: صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 لأكثر من 22 وزارة وهيئة حكومية ومنها : وزارات الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، التعليم العالي، التنمية المحلية، الاستثمار والتعاون الدولي، الكهرباء، العدل، الخارجية، التربية والتعليم للموظفين والمعلمين، التخطيط، الشباب والرياضة، المالية، وكذلك مديريات: التربية والتعليم للموظفين والمعلمين، دواوين عموم المحافظات، التنظيم والإدارة، الزراعة، الشباب والرياضة، الطب البيطري. 

اقرأ أيضا