مفيدة شيحة تفجر مفاجأة عن مرض شيرين عبد الوهاب.. فيديو

شيرين وحسام حبيب

الثلاثاء 23 اغسطس 2022 | 10:45 مساءً
شيرين عبدالوهاب من مهرجان قرطاج
شيرين عبدالوهاب من مهرجان قرطاج
كتب : بلدنا اليوم

 شيرين وحسام حبيب قصة صداقة وعمل ثم حب ثم زواج ثم طلاق، قصة مكتملة الأركان فى وقت لم يتجاوز العامين فمرو سريعا، ولكن تركوا ورائهم الكثير من التفاصيل، التى أصبحت الشغل الشاغل لمواقع التواصل الإجتماعى بعد الطلاق وحتى الأن، محاكم، وتعدى، وبعض الألغاز على صفحات بعضهم البعض، وبرغم ذلك الكل مازال عند موقفه من شيرين فهى المطربة الجميلة ذات الصوت القوى، الذى طالما سمعناه استمتعنا به فى جميع مراحل فنها منذ أن بدأت وحتى الأن، ولكن منذ الحفل الأخير الذى أقامته شيرين، وظهرت بصورة لأول مرة يشاهدها الجمهور، وخاصة بعد زيادة وزنها عن الطبيعى، زادت تساؤولات جمهورها اى اللى حصل.

وكشفت الإعلامية مفيدة شيحة، عن المرض النفسي الذي تعاني منه الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنها كانت تعاني مرضا نفسيا خطيرا خلال الفترة الأخيرة وليست سمنة. 

وأكملت مفيدة شيحة،:"مش لازم يحطوا نفسهم مكانها او حتى يتعاطفوا مع شيرين عبدالوهاب .. انا اللي يهمني ان الجمهور او المعجبين يعرفوا انهم كمعجبين مش هيعرفوا حاجات كتير اوي عنها مهما حصل وهي كنجمة في حياتها ممكن تبقى ست وانسانة عادية بعض الوقت و ممكن متقدرش تتحرر من مسؤوليات وقيود حياة النجوم اوقات كتير . فمهما تخيلتوا نفسكم حاسين بيها و مقدرين مش هيكون بدرجة حقيقية".

وأضافت :" عشان هي شيرين بس لوحدها اللي اختبرت ألمها و وحدتها و تجربتها و رحلتها الصعبة.. مش من حق أي حد انه يحاكمها على طريقتها في ممارسة حياتها.. ولا حتى يمنعها من ممارسة اخطاءها.. هي حرة! ".

وتابعت مفيدة شيحة، أن شيرين عبدالوهاب أدمنت أدوية اكتئاب خلال مرحلة في حياتها الأمر الذي سبب لها مشاكل واستعدي الأمر الذهاب للطبي النفسي والذي نجح في علاجها، موجه حديثها لشيرين، :"انتي مثال للمرأة المصرية القوية".

اقرأ أيضا