خالد يوسف موجها نصيحته للرجال: إذا كان الرجل يريد المرأة ملاكًا في حياته فليصنع لها الجنة

الاربعاء 13 يوليو 2022 | 06:31 مساءً
كتب : سعاد محمد

نصح المخرج خالد يوسف لرجال، الذين يريدون أن يعيشوا مع زوجاتهم في حياة هادئة، وأن تكون زوجاتهم كالملاك، مشيرًا إلى أن الرجل إذا أراد أن تصبح زوجته ملاكًا، فلا بد أن يصنع لها الجنة التي تعيش بها، حيث إن الملائكة لا يعيشون في الجحيم. 

ونشر المخرج  خالد يوسف  منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكتب قائلا : "إذا كان الرجل يريد المرأة ملاكًا في حياته،  فليصنع لها الجنة التي تعيش فيها، لأن الملائكة لا يعيشون في الجحيم".

خالد يوسف

وقد تعرض خالد يوسف مؤخرا لكثيرا من النقد، بعد أن شارك جمهوره بصورة له ظهر فيها يدخن داخل الطائرة، وهو ما آثار غضب العديد من الجمهوره.

وقال المخرج خالد يوسف أنه اضطر أن يشعل السيجارة داخل الطائرة، بعد أن منعه العاملون بصالة الانتظار بالمطار من التدخين داخل الصالة.

وعلق على هذه الصورة وقال:"منعونا من التدخين في اللاونج، فاضطريت أحوش وأدخل جمعية وأقبضها الأول، وأركب الطيارة دي عشان أدخن طول مدة الرحلة".

وأضاف خالد يوسف في تعليقه:" ما أحلى التدخين وأنت طاير، صراحة هو بوست مكايدة بمناسبة واقعة الحاج رجب والتدخين، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات من قِيل متابعيه، التي انقسمت بين مؤيد ومعارض".