هالة خليل: 10% فقط من شخصية الأبناء هي التي يمكن تشكيلها

الخميس 19 مايو 2022 | 05:43 مساءً
كتب : أشرقت جمال

أوضحت المؤلفة والمخرجة هالة خليل، أن الأسر من الممكن أن تبالغ في تربية أبنائها، مشيرة إلى أن هناك دراسات أوضحت أن نسبة 10% فقط من شخصية الأبناء هي التي يمكن تشكيلها، في حين أن نسبة 90% عبارة عن جينات لا يمكن تغييرها أو التأثير فيها.

وأضافت خليل، خلال حوارها مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، "ابني استقل بحياته من سن 16 عامًا، ودرس في إحدى المدارس الثانوية بأمريكا وقرر عدم دخول الجامعة، ودرس تكنولوجيا البلوكشين أونلاين، وأصبح واحدًا من أفضل 5 خبراء على مستوى الشرق الأوسط في هذا المجال".

وتحدثت المؤلفة والمخرجة هالة خليل، عن فيلمها "أحلى الأوقات"، قائلة: "حنان ترك ممثلة ذكية، وكانت تمثل الراوي في الفيلم والأقرب إلى شخصيتي الحقيقية، اما (يسرية) التي جسدتها الفنانة هند صبري فهي تمثل السيدة المصرية القوية اللي لا تحب الانكسار".

وقالت المؤلفة والمخرجة هالة خليل، إن مسلسل "أحلام سعيدة" في الأصل كان سيناريو فيلم تم كتابته في 2012، وعندما طلب منها جمال العدل مسلسل للفنانة يسرا، فكرت فيه، وكان الاتفاق على كتابة وإخراج المسلسل، ولكن وجدت استحالة التوفيق بين التأليف والإخراج في نفس الوقت، فقررت الاكتفاء بالكتابة.

اقرأ أيضا