التربية والتعليم: سيتم تعديل مواعيد امتحانات النقل بمديرية القاهرة غدًا

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 12:50 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أكد وزير التربية والتعليم طارق شوقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه سوف يتم تعديل مواعيد امتحانات القاهرة لسنوات النقل غدا.

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم التواصل مع مديرية القاهرة وباقي المديريات للالتزام بخريطة الامتحانات كما وضعتها الوزارة.

ومن جانبه، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة مقترح مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022، حيث ستبدأ امتحانات الصفين الخامس والسادس الابتدائي يوم الاثنين 18-4-2022، وحتى الثلاثاء 26-4-2022.

وأشارت المديرية إلى أن امتحان الصف الأول الإعدادي العام والرياضي والنقل الإعدادي المهني يوم الاثنين الموافق 18-4-2022 وحتى الأربعاء الموافق 27-4-2022، بالإضافة إلى امتحانات النقل للتعليم الفني يوم الثلاثاء 26-4-2022 وحتى الخميس 19-5-2022.

وفي وقت سابق، شهد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، فعاليات ملتقى جودة التعليم تحت عنوان تطبيقات ضمان جودة التعليم على المؤسسات التعليمية والمؤسسات ذات الطابع الخاص، والذي يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، بحضور الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، والدكتورة يوهانسن عيد رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وعدد من القامات العلمية.

أعرب الدكتور طارق شوقي عن سعادته بهذا اللقاء الهام، والذي يتم من خلاله الاطلاع على ما تم إنجازه من خطة مصر 2030، في تحقيق الريادة والتنافسية في مخرجات جودة التعليم، وكذلك مشروعات جودة التعليم التي تساهم فيها مصر في القارة الأفريقية.

اقرأ أيضا