لينوفو تطلق جهاز جديدا...تعرف علي موصفات الهاتف الجديد من لينوفو

الاربعاء 26 يناير 2022 | 01:17 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

تعمل شركة "Lenovo" عملاقة التكنولوجيا والحواسيب الصينية حاليًا على تطوير هاتف أندرويد جديد بمواصفات غير مسبوقة، ليكون أفضل أجهزة أندرويد على الإطلاق، وحسب تسرّيبات مواقع الإنترنت عن بعض مواصفات الهاتف الجديد والذي يأتي باسم "Lenovo Legion Y90"، حيث يأتي الهاتف بشاشة Samsung E4 AMOLED بدقة عرض عالية جدا، مقاسها 6.92 بوصة، وترددها 144 هيرتز.

كما سيحصل الجهاز الجديد "Legion Y90" على كاميرا سيلفي دقتها 44 ميجابيكسل تعتبر من بين أفضل كاميرات الهواتف الأمامية، إضافة لكاميرا أساسية فيها عدسة بدقة 180 ميجابيكسل.

كما تجعل الشركة تلك المواصفات لشاشة Lenovo Legion Y90 الجديد من أفضل شاشات الهواتف من حيث الأداء السريع والتعامل مع الفيديوهات وألعاب الفيديو الحديثة.

وأعلنت الشركة عن الشيء الذي سيميز الجهاز الجديد عن باقي الاجهزة، وقالت هو ذاكرت الوصول العشوائي التي ستأتي بسعات غير مسبوقة بالنسبة للهااتف الجديد، وقد تصل سعاتها إلى 22 جيجابايت.

وأضافت الشركة أن الجهاز الجديد سيزود أيضا بذواكر تخزين داخلية أساسية بسعة (512+128) جيجابايت، ومعالج Snapdragon 8 Gen 1 من "كوالكوم"، وشرائح موديم متطورة تمكنه من العمل بسرعة كبيرة جدا مع بيانات شبكات الـ Wi-Fi الحديثة وشبكات 5G.

اقرأ أيضا