التسريبات تكشف هاتف Motorola.. اعرف موصفات الهاتف الجديد

الاربعاء 26 يناير 2022 | 12:29 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

تعلن شركة "Motorola" قريبا عن الهاتف الذكي الجديد الرائد الذي يحمل اسم "فرونتير 22"، ولم يتم تأكيد الهاتف رسميًا من قبل الشركة المملوكة لشركة "Lenovo" ولاكن الشركة تعمل فيه حالين، كما تُظهر العروض المسربة لهاتف "Motorola" الجديد، ان المشاع هوا شاشة مثقوبة ووحدة كاميرا خلفية ثلاثية.

كما يظهر الآن بعض العروض، جنبًا إلى جنب مع مواصفات الهاتف على الإنترنت، ومن المتوقع ظهور Motorola" "Frontier 22 لأول مرة في يوليو 2022.

ويقال أن الهاتف يتميز بشاشة عرض بمعدل تحديث 144 هرتز وماسح ضوئي لبصمات الأصابع للمصادقة، ومن المتوقع أيضًا أن تحتوي على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 125 وات ودعم شحن لاسلكي بقوة 50 وات.

قد سرب المنشور الألماني WinFuture.de العروض والمواصفات التي يشاع عنها هاتف Motorola الذكي، كما ذكرنا تُظهر العروض فتحة ثقب مثقوبة مركزية على الشاشة، كما سيحمل الهاتف الجديد وحدة كاميرا خلفية ثلاثية مع فلاش LED.

مواصفات Motorola Frontier 22 (مشاع)

سيعمل الهاتف الذكي الجديد "Motorola Frontier 22" ثنائي شرائح الاتصال (Nano) على نظام Android 12 خارج الصندوق، مضيفا ان الهاتف يتميز بشاشة 6.67 بوصة عالية الدقة + OLED مع معدل تحديث 144 هرتز، ومجموعة ألوان DCI-P3 الجهاز يدعم الشاشة HDR10 أيضًا، جاء ذلك وفقًا للتسريب.

ييحتوي هاتف "Motorola" القادم على معالج Qualcomm’s Snapdragon SM8475 تحت الغطاء، كما يمكن أن تكون الشرائح هي Snapdragon 8 Gen 1"Plus" SoC.

ومن المتوقع أن ذكرة الجهاز تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 كما ذكر ان مساحة الجهاز تصل إلى 256 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1.

سيكون الهاتف متاحًا بثلاث تكوينات ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين – 8 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين، 8 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين، 12 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين.

كما ان جهاز موتورولا الجديد "فرونتير 22" يميل لحمل وحدة كاميرا خلفية ثلاثية، تشتمل على مستشعر رئيسي بدقة 200 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة "OIS"، ومستشعر بزاوية عريضة 50 ميجابكسل، ومستشعر تصوير عن بُعد بدقة 12 ميجابكسل، اما بالنسبة لصور السيلفي، يُقال إن شركة Motorola توفر كاميرا بدقة 60 ميجابكسل على الهاتف الذكي القادم.

من المتوقع أن يشتمل الهاتف الجديد على مكبرات صوت استريو وثلاث صفائف ميكروفون، مضيفا إن تشمل خيارات الاتصال Wi-Fi 6E في الهاتف ومنفذ USB من النوع C و NFC و GPS و Bluetooth v5.2.

ذكر أن Motorola تحزم بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقدرة 125 وات ودعم شحن لاسلكي بقوة 50 وات في أحدث هاتف، ويأتي Motorola Frontier 22 مع مستشعر بصمات الأصابع أيضًا، .

اقرأ أيضا