الإسكان تزف بشرة سارة لحاجزى الوحدات السكنية

الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 | 10:43 مساءً
كتب : سحر عبدالحميد

أعلنت وزارة الإسكان، عن بدء الآن الاستعلام عن حاجزي الوحدات السكنية في بعض المناطق والتي تضم (حدائق اكتوبر _ بدر _ العبور _ العاشر) وذلك بسبب اقتراب موعد التسليم لكل من تقدم للحجز في الإعلان العاشر، والذي قد بدأ سحب الملفات والتقديم عليه في عام 2018.

و تم الانتهاء من بناء وتشطيب عدد من الوحدات بهذه المناطق وتسليم بعض الحاجزين بالفعل حسب جاهزية الوحدات ومن المقرر الانتهاء من تسليم كافة الوحدات السكنية للحاجزين بنهاية الربع الأول من العام المقبل 2022م تزامنا مع تسليم بعض الوحدات الجاهزة بالاعلان ال11 و ال12 وال13.

وقد بدأ الاستعلام عن المتقدم المتزوج ويعول -لديه أطفال- ثم المتزوج فقط وذلك باعتبار حالة المتقدم الإجتماعية وقت التقديم في عام 2018م، ويأتي بعد ذلك الأعزب في المرحلة المقبلة بعد الإنتهاء من المتقدمين المتزرجين، وفقًا لما تنص عليه الشروط الواردة في كراسة التقديم لحجز الوحدات، بحيث تكون الأولوية للمتزوج ويعول ثم يخلفه المتزوج فقط وفي الأخير يأتي الأعزب في حال ماتبقي وحدات بعد تسليم المذكورين أعلاه.

جدير بالذكر أنه قد تم تطبيق زيادة 10% على سعر الشقه طبقا لما جاء بكراسة الشروط الخاصة بالإعلان العاشر وهو ما لاقى استياء بعض الحاجزين إلا أن جودة التشطيب كانت شفيعة للزيادة المطبقة حيث أشاد معظم من تسلموا الوحدات بجودة التشطيب خاصة في مناطق حدائق أكتوبر .

اقرأ أيضا