الحكومة الإسرائيلية: حماس والجهاد سيدفعون ثمنً باهظً وضربات غزة ليست سوى البداية

الثلاثاء 11 مايو 2021 | 10:58 مساءً
كتب : عمر يوسف

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتانياهو" اليوم الثلثاء,أن قادات حركتي حماس والجهاد سيدفعون ثمنً باهظً, بسبب الصواريخ التي أطلقت على تل أبيب مساء اليوم.

وقال نتانياهو عبر بث تليفزيوني وبجانبه وزير الدفاع وقائد الجيش, إن إسرائيل في ظروة حملة كبيرة وستستمر, وأكد على أن حركتي حماس وجهاد الإسلام دفعتا وستدفعان الثمن باهظً جرّاء ما إرتكبوه من إطلاق لعشرات الصواريخ نحو مدن إسرائيلية, وصرح بأن دمائهم ستسيل.وتابع بأن الجيش إستهدف قادة كبار من حركة حماس, ومباني تخدم الإرهاب.

ومن جانبه, قال وزير الدفاع الإسرائيلي, بأن القوات إستهدفت 500 وسائل قتالية, ومصانع لتصنيع الأسلحة, كما تمكنت من قتل عشرات القادة.

وأضاف بأن هدم المباني سيستمر بقطاع غزة, وأشار في تلك العبارة إلى المباني التي تحوي أماكن للتنظيمات الإرهابية على حد وصفه..كما توعد بأن الضربات على قطاع غزة ليست سوى البداية.

وشهدت الأيام الماضية تصاعد وتيرة العنف بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال, حيث قامت قوات الاحتلال بهدم برج هنادي السكني المتكون من 13 طابق بقطاع غزة, بالإضافة إلى الغارات المستمرة على منازل وبيوت المدنيين بالقطاع, وهذا بجانب قمع الشرطة الإسرائيلية لمتظاهري القدس, على خلفية محاولة إستيطانيين لتهجير سكان حي الشيخ جراح, الأمر الذي إستدعى المقاومة الفلسطينية للرد العنيف على تلك الإنتهاكات الواقعة بحق الشعب الفلسطيني, حيث قامت بإطلاق عشرات الصواريخ تجاه تل أبيب, موقعة قتلا ومصابين من الدولة العبرية.

اقرأ أيضا