رابط الاستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة.. الكارت الذكي

الخميس 04 مارس 2021 | 11:24 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

فعلت وزارة التضامن الاجتماعي موقعها الإلكتروني الرسمي الخاص بالاستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة، حتى يتمكن ذوي الاحتياجات الخاصة الدخول من خلاله بكل سهولة والاستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة وموعد ومكان استلامه، فضلا عن تقديم طلب الحصول على الكارت الذكي.

رابط الموقع الرسمي لاستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة من وزراة التضامن

الاستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة

وحرصا من "بلدنا اليوم" لتقديم الخدمة للأشخاص ذوي الإعاقة، نستعرض خلال السطور التالية رابط الاستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة والخطوات الصحيحة للاستعلام منعا للتشتت واتباع التعليمات السليمة غير المرهقة. وبحسب ما نشره الموقع الالكترونى التابع لوزارة التضامن الإجتماعى، فإن الخطوات كالتالى:

1- سجل طلبك من خلال البوابة والضغط هنا. وتأكد من تسجيل البيانات بدقه لأنها مسئولية قانونية وهيتوقف عليها قبول طلبك أو رفضه. تأكد من أن الملفات المرفقه واضحه ومرفقة بشكل سليم.

رابط الاستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة.. الكارت الذكي

2- بعد ملئ بياناتك الشخصية يجب ملئ إستمارة البيانات الأساسية (مجموعة أسئلة) وتأكد من الإجابة بمنتهى الدقة

3- بعد التسجيل سيظهر لك رقم الطلب الخاص بك - رجاءا إحتفظ به.

4- قم بالإستعلام عن الطلب من خلال أيقونة الإستعلام عن الطلبات بالبوابة الإلكترونية

5- في حالة قبول الطلب قم بحجز موعد من خلال أيقونه الحجز بالبوابة وبعدها توجه لمكتب التأهيل الي قمت بإختيارة في الموعد المحدد ومعك كل الأوراق والمرفقات ليتم تسجيل بيانات التقييم الوظائفي الخاص بك

6- بناءا على الخطوات والبيانات التي تم إستيفائها، سيتم تحديد درجة ونوع الإعاقة وإن كنت تستحق الحصول على كارت الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوى الإعاقة.

طريقة الاستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة

بحسب ما تم نشره على الموقع الالكترونى لوزارة التضامن الاجتماعى، يقوم صاحب بطاقة الخدمات المتكاملة، أو من ينوب عنه في حال كان ذوي الإعاقة قاصرًا، بإدخال الرقم القومي الذي تم تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة به من خلال الضغط هنا.

رابط الاستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة

إلكترونيا

الاستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة online

الحصول على بطاقات الخدمات المتكاملة.. اضغط هنا. رابط الاستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة.. الكارت الذكي

اقرأ أيضا