أحمد موسى يكشف تفاصيل "توسل" قيادات الإخوان للحصول على الجنسية التركية

السبت 26 سبتمبر 2020 | 08:06 مساءً
كتب : دينا سليمان

قال الإعلامي أحمد موسى، إن قيادات جماعة الاخوان الإرهابية، التقوا بوزير خارجية تركيا ونائبه.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد"، "قيادات الإخوان عقدت اجتماعات مع وزير داخلية اردوغان من اجل تحقيق بعض الطلبات من تركيا وأولها الحصول على الجنسية التركية".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "قيادات جماعة الإخوان الإرهابية في تركيا يرغبون في الحصول على تسهيلات من تركيا وبدء إجراءات سريعة للحصول على الإقامات الدائمة هناك، بالإضافة إلى الغاء شروط الحصول على اي اوراق من القنصلية المصرية في تركيا".

واستطرد الإعلامي أحمد موسى: "قيادات الإخوان طلبوا تشكيل لجنة اتصال دائمة تضم من الجانب التركي نائب وزير الداخلية التركي ومدير الجوازات التركي وبعض الرموز من تنظيم الإخوان".

في سياق أخر، أعلنت قناة إكسترا نيوز، عن إذاعة مفاجأة من العيار الثقيل، فى الحوار الاستثنائى الذى يجريه الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، مع الإعلامى يوسف الحسينى، المتحدث الإعلامي للقائمة الوطنية من أجل مصر، وتذاع الحلقة الساعة التاسعة مساء اليوم السبت.

ويتناول الحوار الاستثنائى بين خالد صلاح ويوسف الحسينى العديد من الملفات المهمة التي تشغل الرأي العام المصري، كما يتناول الحوار العديد من القضايا المثارة على الساحة المصرية.

إقرأ أيضًا...

خالد ميري: سياسة الإخوان الحكم أو قتل المصريين.. ووعي الشعب أحبط محاولات التخريب

اقرأ أيضا