بالفيديو.. كاميرا مراقبة ترصد كارثة في غرفة نوم شاب

السبت 05 سبتمبر 2020 | 11:53 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قام شاب بالغ من العمر 27 عاما بالفعل بتركيب الكاميرا، وشاهد المقطع الذي سجلته في صباح اليوم التالي مع صديقه وصدم عندما وجد باب الغرفة ينفتح ويغلق دون أن يلمسه شيء، فتأكد صديقه أن هناك شيئا ما غير طبيعي يحدث في ذلك المنزل بعد ما شعر شاب بحركة غير طبيعية في غرفته، ففي الأول ظن ان قطته تتحرك أثناء نومه ولكن مع الوقت وجد ظواهر غريبة لا يمكن للقطة القيام بها.

وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، أن شابا شعر بأن منزله يحدث فيه شيء غير طبيعي، فإنه ينام ويتأكد أن أبواب الغرفة ونوافذها مغلقة يستيقظ يجد الباب مفتوحا والمكتب الخاص به وكأن رياحا أطاحت بالكتب والأقلام من فوقه.

للمشاهدة اضغط هنا

قرر الشاب أن يحكي لصديقه ما يحدث له في المنزل، فأشار صديقه إلى أن يقوم بمراقبة نفسه أثناء النوم من خلال تركيب كاميرات مراقبة في مكان يكشف الغرفة بأكملها من الأعلى ليفهم ما يحدث أثناء نومه.

إعادة الحركة المرورية على الطريق الزراعي بعد حادث انقلاب سيارة بطوخ

نجح رجال المرور في إعادة الحركة المرورية على طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعى السريع إلى طبيعتها مرة أخرى بسبب انقلاب سيارة نقل دون وجود إصابات أو خسائر في الأرواح بمدينة طوخ.

وتعود بداية التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغاً من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ربع نقل تحمل لوحات رقم 5481 على الطريق الزراعي أمام منطقة مزلقان زكي بسبب السرعة.

مما تسبب فى تعطل الحركة المرورية على الطريق الزراعي بالإسكندرية وتضرر المسافرين وأصحاب السيارات.

انتقلت الأجهزة المحلية ورجال المرور وقوات الشرطة وتم رفع السيارة وآثار الحادث وإعادة تسيير حركة المرور بشكل جيد .

وتبين أن السرعة تسببت في انقلاب السيارات من أعلى الكوبرى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مصرع شخص وإصابة نجلته في حادث تصادم ببنى سويف

شهد طريق الصعيد الزراعى "القاهرة ـ أسيوط" أمام مدخل قرية باروط، التابعة لمركز بنى سويف، اليوم السبت، حادث مأساوي، تصادم سيارة بدراجة بخارية، واسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة نجلته، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بنى سويف التخصصى . وتعود بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث سير، إثر تصادم سيارة بدراجة بخارية، بطريق الصعيد الزراعى "القاهرة ـ أسيوط" أمام مدخل قرية باروط، التابعة لمركز بنى سويف.

وبالإنتقال والفحص تبين أن الحادث نتج عنه وفاة "فتحى ر.ط" 50 سنة، بدون عمل، متأثرًا بإصابته بنزيف داخلى واشتباه ما بعد الإرتجاج، وإصابة نجلته "ميرفت" 16 سنة، بجروح وكدمات بالجسم، يقيما قرية "ملاحية حسن سليم" التباعة لمركز ببا.

ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصى وجرى تحير محضر بالواقعة إخطار النيابة العامة لإستصدار تصريح الدفن.

إقرأ أيضا..

النيابة تستمع لأقوال سكرتيرة الطبيب النفسي المتهم بتحرش السيدات

"قطع شرايينه".. نجار ينهي حياته في بنها والسبب صادم!

النيابة تصدر قرارها ضد الطبيب المتحرش بطنطا

اقرأ أيضا