بإطلالة جريئة.. سارة سلامة تهنئ جمهورها بعيد الأضحى (صور)

الجمعة 31 يوليو 2020 | 03:03 مساءً
كتب : آية محمود

حرصت الفنانة سارة سلامة، على تهنئة جمهورها ومتابعيها، بمناسبة أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ونشرت الفنانة سارة سلامة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت بكاش مايوه أبيض وعلقت قائلة: "عيدكم مبارك ".

وشاركت سارة سلامة في السباق الرمضاني بمسلسل يا انا يا جدو وقدمت شخصية قشطة والتي تقع في حب حفيد إسماعيل باشا والذى يقدم شخصيته طارق صبرى ويقرران الزواج ولكن هناك كثير من العوائق بسبب جده الذي يرفض زواجهما، من بطولته أحمد بدير وسارة سلامة وطارق صبرى وتأليف فتحى الجندى وإخراج عادل الأعصر.

وتنتظر سارة سلامة عرض مسلسلها "كتف قانوني" الذى خرج من السباق الرمضاني الماضي في آخر لحظة، ومسلسل "كتف قانوني" بطولة طارق صبري، سارة سلامة، أحمد بدير، محمد نجاتي، أحمد سلامة، رنا سماحة، مدحت تيخا، عبدالله مشرف، محمد الصاوي، منير مكرم، حسن عبدالفتاح، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف فتحي الجندي، المنتج الفني أسامة سركيس، إنتاج شركة دي لايت لمالكها عصام طنطاوي، إخراج عادل الأعصر.

صدى البلد

برفقة شقيقتها | سارة سلامه تشعل السوشيال بصور جديدة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة سارة سلامه جمهورها منذ قليل، بصور جديدة في أحدث ظهور لها برفقه شقيقتها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت سارة سلامة على الصورة قائلة "عودة الصورة ربنا يخليك لينا ياملاكى الجميل.

وتألقت سارة سلامة برفقة شقيقتها بإطلالة انيقة، مرتدية بلوزة باللون الرمادى اللامع، كشفت عن أنوثتها.

وظهرت بتسريحة شعرها الاعتيادية، حيث تركت خصلاته منسدلة أعلى كتفيها.

ووضعت اللمسات الجمالية الجريئة التي تناسب مع الإطلالة حيث استخدمت اللون الأحمر في الشفاه مع لمسات من الكنتور والبلاشر المميز.

سارة سلامهسارة سلامه

أقرا ايضًا:

بعد هروبها من أحكام حبسها.. شاهد أول ظهور لبوسي في مصر(فيديو)

بتهمة اغتصابه 4 نساء.. الحكم بسجن مطرب شهير