حريق هائل بـ مركز شباب ميت غمر والحماية المدنية تتدخل

الجمعة 01 مايو 2020 | 09:59 مساءً
كتب : دينا سليمان

نشب حريق هائل بمعرض الشباب بمركز شباب ميت غمر التابع لمحافظة الدقهلية، وانتقل رجال الحماية المدنية للسيطرة على النيران.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا بنشوب حريق هائل بمعرض داخل مركز شباب مركز ميت غمر.

على الفور انتقلت قوة كبيرة من رجال الحماية المدنية وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على النيران المشتعلة.

وانتقل لمكان الحريق اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، واللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، وعدد من قيادات المديرية.

وانتقل ضباط المباحث وسيارات الاسعاف لمكان الحادث وحتى الان لم يسفر عنه أي اصابات.

وجارى السيطرة على الحريق قبل انتشاره للأماكن المجاورة.

في سياق أخر شهدت قرية العشرة آلاف التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، حادث مروع، ربة منزل تقتل زوجها بعدة طعنات سلاح أبيض" سكينة" فسقط على الأرض غارق في دمائه في المنزل.

تعود بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية، إخطارًا من مأمور مركز أبو المطاميربلاغًا من أهالي قرية العشرة آلاف يفيد بقيام ربة منزل بقتل زوجها داخل مسكنهما.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو المطامير إلى مكان البلاغ، بالفحص والمعاينة و وجمع المعلومات التحريات الأولية تبين بقيام "ر. م" 27 عامًا - ربة منزل بقتل زوجها "ت" عامل زراعي، داخل مسكنهما، بسبب مشاجرة بين المجني عليه وزوجته المتهمة بسبب اعتراض المجني عليه على جلوس زوجته مع إحدى جارتها أمام المنزل في نهار رمضان، قامت على إثرها الزوجة بإحضار سكين المطبخ وقتلت زوجها، وتمكنوا رجال المباحث فى القبض على المتهمة وتم التحفظ عليها.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيق، وجار مناظرة جثة المجني عليه ومعاينة مكان الواقعة و لتتولي التحقيق .

اقرأ ايضا..

غدًا.. سما المصري تترقب مصيرها بـ "نيابة الأزبكية"