بعد التنمر.. أزمة جديدة تضرب العروس زلابية

الاثنين 03 فبراير 2020 | 05:55 مساءً
كتب : رحاب الخولى

واصلت مواقع التواصل الاجتماعي، مسلسل التنمر على العروس هدير الشهيرة بـ"زلابية" بعدما تعرضت لانتقادات وتعليقات جارحة بسبب شكلها والتنمر على صورها لمجرد ظهورها بمظهر لم يرض عددا منهم.

وتحول الدعم المقدم من رواد التواصل الاجتماعي، وخاصة فناني التجميل"الميكب ارتيست" للعروسة "زلابية" إلى بيزنس، يجلبون من وراءه الربح المادي، خاصة بعد الشهرة التي اكتسبتها.

وبعد قيام 3 فتيات بعمل ميك أب أرتيست لها من أجل دعمها نفسيًا وإخراجها من حالتها التي تسبب فيها بعض النشطاء الساخرين الذين دمروا حياتها، ترددت عليها بعض الميكب الارتيسيت الشهيرة والمصورين لعمل سيشن لها، وأصبح الأمر استغلال لها، خاصة أن هذا الأمر استاءت منه تلك العروسة.

تقول هدير، إنها يوميًا تتلقى العديد من المكالمات الهاتفية للموافقة على عمل سيشن تصوير لها، الأمر الذي أصعب تحمله خاصة أن الغرفة التي تعيش بها صغيرة للغاية، وهذا أمر يرهقهها كثيرًا.

وتابعت: "أنا مش عايزة كل شوية اتصور وأطلع على الفيس بوك والتيك توك، أنا عايزة حد يساعدني ويعملي العملية، وإننا نعيش في بيت يكفينا، إحنا21 فرد في الشقة".

هدير محمد الشهيرة بـ "زلابية" عروسة مصرية مثل أي عروسة أرادت أن تفرح، فقامت بنشر صورها على الفيس بوك أثناء الخطوبة مع عريسها، ولكن تعرضت العروسة المصرية زلابيا إلى سيل كبير من السخرية وعبارات جارحة، وذلك بسبب شكلها الذي لا دخل لها فيها وكذلك مكياجها الذي لفت الإنتباه، فتم تدمير حياتها بسبب تعليقات ساخرة.

وقامت إحدى خبراء التجميل بالبحث عن زلابية وعمل ميك أب وشعر لها، كنوع من الدعم النفسي، إلا أن الباقي استغل الأمر لصالحه وجلب المال من وراءه.

اقرأ أيضا