4 علامات تدل على الخيانة في علاقتك العاطفية

الجمعة 27 ديسمبر 2019 | 04:27 مساءً
كتب : سعيد خالد

على الرغم من عدم الرغبة في سماع ذلك، فإن الخيانة الزوجية أمر شائع جدًا في المجتمع اليوم، حيث يقول ريني براون ، مدرب العلاقات إن الخيانة أصبحت سهلة للغاية هذه الأيام.

وفي السطور التالية نرصد علامات تدل على خيانة شريكك:

استخدام أرقام سرية للهاتف

التكنولوجيا رائعة بالنسبة للعديد من الأشياء ، ويقول رينيه إنها بالتأكيد أداة في الخيانة حيث في حالة ملاحظة أن شريك حياتك يحمي فجأة أجهزته التي يعتمد عليها بشكل دائم، بشكل مفرط، وتغيير رموز مرور جديدة ، وحذف سجل المتصفح الخاص بهم ونقل هواتفهم إلى الحمام، كلها علامات شديدة على أن شريك حياتك يخفي شيئًا.

تحسين المظهر المفاجئ

إذا لاحظت فجأة أن شريكك يغير مظهره للأفضل بشكل مفاجئ، فقد يحدث شيء ما حيث يقول رينيه: "الشعر الجديد والعطور الجديدة والملابس الجديدة وعضوية الصالة الرياضيةوخطة الأكل الصحي بشكل مفاجئ هي علامة على أنهم يريدون أن يصبحوا أكثر جاذبية فهو اهتمامًا متزايدًا لكيفية ظهورهم فعليك ملاحظة الأمر".

التجاهل

إذا بدأ شريكك في تجاهل مكالماتك ورسائلك ، فهناك بالتأكيد شيء مريب، فقد تسمع العديد من الأعذار التي تبدو مشروعة كما لو كانوا في اجتماع ،أوا كانوا يقودون ، لم يعرفوا أنك تحاول الاتصال ، أو أن هاتفهم كان مغلقًا، إذا كان شريكك لا يمكن الوصول إليه أثناء العمل فهي علامة سيئة .

توتر العلاقة

ربما تكون إحدى العلامات الأكثر وضوحًا على أن شريك حياتك غير مخلص هي عندما يبدأون في ترشيد سلوكهم وتبريره من خلال إلقاء اللوم عليك.

فغالبًا ما تتسرب مبرراتهم الداخلية للخيانة ، فإنها عقولهم الباطنة هي التي تحاول تبرير سلوكهم السيئ.

اقرأ أيضا