مصرع شخص أثناء عبوره شريط السكة الحديد في الدقهلية

الخميس 29 أكتوبر 2020 | 03:44 مساءً
كتب : علي عرفات

لقي شخص مصرعه دهسًا أسفل عجلات القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد أمام مطحن الغلال بمنطقة سندوب بالمنصورة، حيث ورد إخطار لمديرية أمن الدقهلية من إدارة شرطة النجدة، يفيد بالحادث.

ومن خلال انتقال ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصور تبين اصطدام القطار رقم 215 ركاب المتجه من المنصورة إلى المطرية بشخص في العقد الرابع من العمر يرتدى ملابس داخلية عبارة عن فانلة وشورت اثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة ووفاته في الحال.

وتم نقل أشلائه إلى مستشفى المنصورة الدولي، وأُخطر قسم الأدلة الجنائية واتخاذ إجراءات النشر عنه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.

إقرأ أيضًأ.. زوج يقتل زوجته لشكه في سلوكها.. ويحاول التخلص من ابنته

وفي السياق، قررت النيابة العامة في الرمل ثان، شرق الإسكندرية، حبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل زوجته والشروع في قتل طفله الصغير، كما طلبت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، يفيد بورود بلاغ بقيام المدعو "ح.ال.ح"، عاطل، بقتل زوجته داخل محل سكنهما بمنطقة باكوس بدائرة القسم، باستخدام سكين المطبخ وطعنها عدة طعنات بالصدر والظهر حتى فارقت الحياة، بسبب شكه في سلوكها.

​وعلى الفور، انتقل فريق من ضباط مباحث القسم، لمحل الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة سيدة زوجة الأول ملقاة أعلى سرير غرفتها وغارقة في دمائها، نتيجة طعنها عدة طعنات بالظهر والصدر، وإصابة الطفل الصغير بعدة كدمات بالرقبة والصدر، إثر محاولة فاشلة لخنقه.

وتم عمل كمين بمعرفة ضباط مباحث القسم، وألقى القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بقتل زوجته بسبب شكه في سلوكها، وحاول قتل ابنه الصغير خنقا، وتبين أن الطفل علي قيد الحياة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى الرعاية والعلاج، نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة بوسط الإسكندرية، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضًا..

فيديوهات إباحية.. تفاصيل مثيرة في قضية هدير الهادي فتاة "التيك توك"

محكمة الأسرة.. زوجة: "بينام معايا 12 مرة اليوم" وأخرى"بعد سنة لسه عذراء"

اقرأ أيضا