ننشر أسماء المصابين بحادث انقلاب ميكروباص بالوادي الجديد

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 10:03 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهد طريق باريس الأقصر بالقرب من طريق 105 بغداد الأقصر بمحافظة الوادي الجديد، صباح اليوم الأثنين، حادث مروع، انقلاب سيارة ميكروباص على طريق باريس الأقصر، وأسفر الحادث عن مصرع 14 شخصًا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والفحوصات الطبية.

تعود بداية الواعة بتلقى اللواء محمد توفيق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، اخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق باريس الأقصر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين انقلاب سيارة ميكروباص و تم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وأسفر الحداق عن إصابة 14 شخصًا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى باريس المركزي لإسعاف المصابين.

وأسفر الحادث عن إصابة كلا من أحمد يوسف فوزى 16 سنة من الأقصر، محمد سيد حمزه 25 سنة، عمر سيد حسين 27 سنة، وليد أحمد سعدى 22 سنة، كرم رمضان صديق 17 سنة، محمد محمود فكرى 31 سنة، عمر شريف عديسي 22 سنة، طه محمد عبد العال 17 سنة، أحمد طيري حراشى 15 سنة، محمد محمود النوبى 20 سنة، مصطفى محمد رضا 16 سنة، محمود سيد حسين 24 سنة، حسين سيد حسين 27 سنة، شريف صلاح ضاحى 20 سنة، وتم نقلهم إلى مستشفى باريس المركزي.

تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

النيابة تصرح بدفن جثامين ضحايا حادث تصادم الطريق الإقليمي ببنها

أصدرت نيابة مركز بنها بالقليوبية، برئاسة المستشار موسى عبد الباري مدير نيابة مركز بنها، قرارًا بتصريح دفن جثامين 10 أشخاص ضحايا حادث تصادم سيارتين نقل وميكروباص بالطريق الإقليمى بدائرة مركز بنها.

فيما انتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار موسى عبد الباري مدير نيابة مركز بنها، وضم الفريق كلا من المستشار إسلام هاشم وكيل النيابة، والمستشار كمال عبد الرحيم وكيل النيابة، تحت إشراف المستشار على حسن المحامى العام الأول لنيابة شمال بنها الكلية، حيث تم معاينة مكان الواقعة، ومعاينة السيارات.

وبسؤال المصابين والشهود وأهلية المتوفين، وما زالت النيابة العامة مستمرة في إجراء التحقيقات لاتخاذ الإجراءات اللازمة، كما طلبت تحريات المباحث الجنائية وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة وألفحص وتحديد أسباب الحادث الحقيقية.

وتعود بداية الواقعة بتلقى اللواء فخر العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبد العظيم سعيد بوقوع حادث تصادم مروع على طريق الإقليمى دائرة مركز بنها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارة ميكروباص بأخرى "نقل" من الخلف ما أسفر عن مصرع 9 أشخاص، وإصابة 7 آخرين من ركاب الميكروباص، وجارى نقل الجثث إلى المستشفيات وتحرير محضر بالحادث.

وقام رجال مرور القليوبية بقيادة العميد عبد العظيم سعيد مدير مرور القليوبية، برفع أثار حادث تصادم سيارتين نقل وميكروباص على الطريق الدائرى الإقليمى الجديد، لتيسير الحركة المرورية أمام المسافرين، وفك الضغط المرورى.

وانتقل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية واللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إلى موقع حادث تصادم وتم ازالة اثاره من الطريق واعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة آخرى، كما تفقد مستشفى بنها الجامعى لمتابعة حالة المصابين بالحادث، والتأكيد على سرعة تقديم الرعاية الصحية لهم، حفاظا على أرواحهم.

إقرأ ايضا عامل ينهي حياة شقيقه الأصغر بعدة طعنات.. تفاصيل

العثور على جثة طالب جامعي داخل منزله ببنها

اقرأ أيضا