أمانة "الحرية" بالجيزة تعقد مؤتمرًا لدعم التعديلات الدستورية بالعياط

الجمعة 05 ابريل 2019 | 12:32 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

عقدت أمانة محافظة الجيزة، برئاسة النائب يوسف خطاب وبحضور الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب، والنائب أحمد مهنى الأمين العام للحزب، وعدد كبير من هيئة مكتب وأعضاء الحزب، مؤتمر حاشد بالعياط لدعم التعديلات الدستورية، للحديث حول أهميتها وحث المواطنين على المشاركة في هذا الاستفتاء.

كما شارك في المؤتمر الأستاذ محمد عبد الحليم، أمين مركز العياط، والإعلامية القديرة عبير محمود كبير مذيعات بالتليفزيون المصري وأمين المرأة بمحافظة الجيزة، والتي أكدت على أن التعديلات الدستورية ستساهم في وجود عصر جديد ومتفرد لدور المرأة المصرية، خاصة في الحياة السياسية.

وافتتح الحزب على هامش المؤتمر، مقر حزب الحرية بالعياط، لاستكمال وجود مقر بكل محافظة وقرى ونجع، وليكون هناك منبر للحزب يسمع مشكلات المواطنين ويسعها لحلها.

وأكد الدكتور صلاح حسب الله، متحدث البرلمان، ورئيس الحزب، أن العياط هي بلده ولا يستطيع أن ينساها مهما أبتعد، مطالبًا أهل بلده التي نشأ فيها بالمشاركة في الاستفتاء على الدستور، مشيرًا إلى أنه يعلم أن أهل العياط هم أصحاب وعي ودراية كاملة بما يدور حولهم ولا يحتاجون من يشرح لهم ماهي التعديلات وما نفعها عليهم فهم مثقفون بشكل كبير.

وأضاف حسب الله، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أخرج مصر من محنتها ووقف ضد الجماعات الإرهابية والنتطرفة التي كانت تريد تمزيق مصر وضياعها، ولذلك يجب أن لا ننسى ما كنا به وما وصلنا إليه الآن.

وقال النائب يوسف خطاب، إن الحزب أعلن دعمه للتعديلات الدستورية من اللحظة الأولى، ومنذ هذا الوقت تم وضع خطة واضحة بدأت بمؤتمر حاشد بالأمانة المركزية وستتفرع إلى أمانات المحافظات لمشاركة المواطنين وتوضيح أهمية التعديلات الدستورية وما تعود به من نفع على جميع فئات المجتمع وطوائفه، مشيرًا إلى أن الشعب المصري لديه وعي كبير وسيشارك ويدعم التعديلات الدستورية بشكل كبير، ولهذا وجب علينا أن نقوم بدورنا من توعية وتوضيح حول ما يدور عن التعديلات الدستورية والوقوف أمام المغرضين الذين يروجون الشائعات ويحاولون تشويه الصورة أمام الشعب والعالم.

اقرأ أيضا