تحالف الأحزاب الوطنية يستقر على خطة الترويج للتعديلات الدستورية

الاربعاء 13 مارس 2019 | 11:24 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

انتهي منذ قليل اجتماع المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، والذي انعقد بحضور رؤساء الأحزاب أعضاء المكتب التنفيذي للتحالف.

وأقر الاجتماع الخطة التنظيمية للتحالف خلال المرحلة المقبلة، وخطط تمكين المرأة والشباب والهيكل التنظيمي، واختيار أمين للتنظيم وأمين السر من خلال تشكيل كامل لأمانة التنظيم، كي تتولي بدورها الترتيب للاجتماعات ووضع جداول ومحاضر لكل اجتماعات التحالف المقبلة.

كما ناقش رؤساء أحزاب التحالف ضرورة تشكيل لجنة لحقوق الإنسان، تتولى بحث القضايا المحورية الهامة في هذا الملف الحقوقي، بما يخدم مصالح الدولة، ويكشف أكاذيب الجماعات المتطرفة والمنظمات المشبوهة، التي تعمل ضد الوطن وتحاول تشوية صورته بأكاذيب وشائعات مغرضة.

وأقر التحالف خطة التحركات الميدانية والجماهيرية حول التعديلات الدستورية، وتحفيز المواطنين على المشاركة والنزول في أهم استحقاق يتعلق بالمستقبل السياسي للدولة خلال السنوات المقبلة، وذلك من خلال عقد سلسلة من المؤتمرات والندوات والحملات الميدانية التوعوية، بهدف التصدي لكل المشككين الذين يحاولون بث أفكار مسمومة بين طوائف الشعب، وأكد أعضاء التحالف أن الأفكار التفاعلية والممارسات الميدانية هي أفضل وسيلة لكشف أكاذيب أعداء الوطن.

اقرأ أيضا