ندوات تثقيفية ومنافذ بيع متحركة.. أبرز فعاليات "مستقبل وطن" بالمحافظات

الثلاثاء 12 مارس 2019 | 09:14 صباحاً
كتب : سارة محمود

يستكمل حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، اليوم الثلاثاء، تنظيم الفعاليات الخدمية فى إطار السياسة التى يتبناها الحزب من تنظيم ندوات تثقيفية لمناقشة التعديلات الدستورية، وإقامة عدد من المنافذ لبيع المنتجات والسلع الأساسية بجميع المحافظات.

شهدت أمانات حزب مستقبل وطن في كلًا من "القليوبية، والوادي الجديد، والمنيا"، تنظيم ندوة للتعريف بأهمية التعديلات الدستورية في مقراتها بمركز "طوخ"، وقريتي الهنداو بـ"الداخلة"، وبني غني في "سمالوط".

وفي محافظة البحيرة، دشنت أمانة الحزب، عددًا من المنافذ المتحركة لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة في مراكز "وادي النطرون والرحمانية وحوش عيسي وكفر الدوار ورشيد".

كما نظمت أمانة محافظة دمياط، دورة تدريبية علي كيفية التعامل بلغة الإشارة لذوي الاحتياجات، في مقر الحزب بمدينة دمياط الجديدة.

واضطلعت أمانة الحزب بمحافظة أسيوط، تنظيم معارض لبيع الملابس والأدوات المنزلية بأسعار مخفضة، في كل من أمانات مراكز "ديروط والغنايم وصدقا ودار السلام".

كما أطلقت أمانة مركز الفرافرة، قافلة طبية بمختلف التخصصات لتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج اللازم لأهالي قرية عثمان بن عفان.

اقرأ أيضا